ليندسي لوهان في أول صورة عائلية لها رفقة زوجها وطفلهما “لؤي”


رصد عدد من المصورين الفنانة العالمية ليندسي لوهان مع زوجها رجل الأعمال الخليجي بدر شماس وطفلها، خلال تجولهم في أحد شوارع ألفاريتا، جورجيا.

ظهرت لوهان في الصورة مرتدية بنطلون ضيق باللون البيج وجاكيت شتوي باللون الزيتي مع فرو من ناحية القبعة، وحذاء رياضي، وكانت تتناول الأيس كريم، وقد ربطت شعرها.

 فيما جاءت إطلالة زوجها أكثر شتوية مع ارتداءه جاكيت باللون الأسود وبنطلون رياضي، مرتديًا القبعة الخاصة بالجاكيت، وظهر وهو يدفع عربة ابنهما “لؤي” الذي يبلغ من العمر أشهر لكن دون الكشف عن ملامحه.

وخلال وقت سابق تحدّثت لوهان حول التغيّرات التي طرات على جسدها بعد الحمل والولادة وعبّرت عن سعادتها وفخرها الشديد بهذه التجربة، وعدم خجلها من التغيرات، وقالت بهذا الخصوص إن عملية الإنجاب والامومة هي أفضل متعة في العالم.

وكانت الفنانة العالمية التي تبلغ من العمر 37 عامًا قد كشفت في وقت سابق عن علاقتها برجل الاعمال الخليجي، وبعد فترة وتحديدًا في عام 2021 فاجأت لوهان الجمهور بزواجها من بدر الشماس.

وفي مارس من عام 2022 أعلنت ومن خلال حسابها الخاص عبر إنستغرام عن حملها بطفلها الأول، وفي يوليو من 2023 أعلنت عن استقبالها طفلها الذي اختارت له مع زوجها اسم لؤي، وقالت المصادر حينها إن النجمة العالمية سعيدة للغاية بتجربة الأمومة.