ريهانا تتعرّض للهجوم بسبب إطلالة “الراهبة المثيرة”


تعرّضت النجمة والمغنية الباربادوسية “ريهانا” لانتقادات والهجوم بسبب إطلالتها التي اعتمدتها لغلاف صالح إحدى المجلات، بعد اعتمادها إطلالة “الراهبة المثيرة”، حيث وصف العديد من الجمهور ان الصور وجلسة التصوير تجردها من إنسانيتها وان الفنانة العالمية تجاوزت الخطوط الحمراء.

ظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا على غلاف مجلة “انترفيو” بإطلالة الراهبة المثيرة، حيث ارتدت ملابس باللونين الاسود والأبيض، التي جاءت على غرار الملابس التي ترتديها الراهبات، وتركت القميص مفتوحًا ليكشف عن جسدها.

وعززت ريهانا مظهرها المثير بالمكياج معتمدة احمر الشفاه باللون الاحمر اللامع الناري والذي زاد من إثارة الإطلالة، وأصرت النجمة السمراء على منح الإطلالة الطابع الجنسي من خلال حركات وجهها، والفيديو الذي جرى تداوله من جلسة التصوير.

وانتقل المتابعون الى قسم التعليقات للهجوم على النجمة العالمية حيث اتّهموها بعدم احترام الكاثوليك والمسيحيين ابداً، وقال احدهم: “انها تستهزىء بالدين المسيحي هذا استهزاء ديني واضح”.

كما أضاف آخر: “أنا أحب ريهانا لكن لا أفهم ابداً الهوس بإضافة الطابع الجنسي على الاطلالات الدينية ابداً”، فيما علق أحدهم: “لقد مللت للغاية من الصور غير المقدسة”.

وعبر تطبيق اكس “تويتر سابقًا” هاجم العديد من الأشخاص الفنانة العالمية مستنكرين اختيارها زي الراهبة للظهور بهذا المظهر المثير، والمهين على حد رأيهم.

ويبدو ان ريهانا في موقف صعب مع تزايد الهجوم والاتهامات يومًا بعد يوم بسبب جلسة التصوير هذه، وحتى اللحظة لم تخرج الفنانة بأي تصريح او توضيح.