«مسلسل صيد العقارب» الحلقة 26.. مجهول اطلق الرصاص على مصطفى شقيق عايدة


بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب بعثور ياسين على مصطفى شقيق عايدة في أحد المساجد، وأقنعه أن يعود إلى منزله، لأن عائلته قلقه عليه، ووافق مصطفى.

وطلب مصطفى من ياسين الذهاب الى سميحة زوجة اسماعيل الغول، وقدم لها واجب العزاء، وعمل على تخفيف الآلام فراق وفاة اولادها.

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب ذهاب عايدة لزوجة شقيقها على في السجن، واخبرتها بموت سامح الغول، وفرحت بذلك.

وقررت عايدة الذهاب الى الطبيب لكي تطمأن على حالتها، ونصحها الطبيب بالراحة حتى لا يحدث إجهاض الجنين.

واتصل مصطفى من هاتف ياسين بعايدة، لكي تأتي، ويعودوا إلى منزل، وتقابلوا في في مكان وعند نزول مصطفى من سيارة ياسين، أطلق رجل الرصاص على مصطفى، وتوفى بين أيادي عايدة، وذهب ياسين وراء من فعل ذلك، وانتهت أحداث الحلقة 26 من مسلسل صيد العقارب.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل «صيد العقارب»، يشارك فيه كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.