ملخص مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 19


كشفت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل «بيت الرفاعي»، العديدَ من الأحداث المثيرة والمشوقة، ومنها تورط أحمد رزق في محاولة قتل سامية.

مسلسل «بيت الرفاعي» الحلقة 19
بدأتِ الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل «بيت الرفاعي»، بتهديد فاروق الذي يجسد شخصيته أحمد رزق ابن عمه ياسين الذي يجسده أمير كراره، بقتل سامية إن لم يعُد لمقابلته في أسرع وقت.

مما جعل ياسين يعيد التفكير في الرجوع مرة أخرى للقاهرة لإنقاذ سامية، والتراجع عن فكرة البحث عن الخادمة التي تُدعى نسمة، والتي معها دليل براءته من تهمة قتل والده.

الدكتور ياسين يكشف خيانة أحد رجال المعلم هريدي

وفي جانب آخر، يسرد الدكتور ياسين للمعلم هريدي ما رآه من أحد رجاله الذين يساعدونه في عملية البحث عن نسمة الخادمة، ليتحقق المعلم هريدي من الأمر ويكتشف أن ما قاله ياسين حقيقي، ويعتبر أنه أنقذه من الغدر.

وبسبب هذا الموقف من ياسين، يقرر المعلم هريدي، بالذهاب مع ياسين إلى القاهرة لإنقاذ سامية من ابن عمه فاروق، وبالفعل أخذ المعلم هريدي قوة كبيرة من رجالته وذهب مع الدكتور ياسين.

ياسين ينقذ سامية بمساعدة رجال المعلم هريدي

وذهب ياسين والمعلم هريدي ورجالته إلى فيلا فاروق، وتم وضع خطة لاقتحام الفيلا، لكن الدكتور ياسين ينبه على الرجال أنه لا يريد أن يصيب أي أحد من الموجودين بالداخل.

وينجح ياسين ورجالة المعلم هريدي في إنقاذ سامية، ولكن تصاب سامية بطلق ناري في ذراعها، ليحملها الدكتور ياسين ويذهب بها إلى منزلها، ليعالجها ويُخرج الرصاصة من ذراعها.

آخر أحداث الحلقة 19 من مسلسل «بيت الرفاعي»

وبعد أن عالجها وأصبحت في وعيها، أخبرها الدكتور ياسين أنها أصبحت أقرب شخص إليه وأغلى شخص بحياته، وأنه لم ينسَ مواقفها معه ووقفتها بجانبه طوال الفترة الماضية.

وعقب اطمئنان ياسين على سامية، يعود الدكتور ياسين والمعلم هريدي ورجالته مرة أخرى إلى المنيا، ليستكملوا رحلة البحث عن نسمة الخادمة التي تحمل دليل براءة الدكتور ياسين.

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» على قناة on

يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» على قناة on في تمام الساعة 9 مساء.

– تعرض الإعادة في تمام الساعة 1:30 صباحًا.

– وتعاد مرة ثالثة في تمام الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» على قناة on drama

– يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» على قناة on drama في تمام الساعة 2 صباحًا.

– وتعاد الحلقة في تمام الساعة 6:15 صباحًا.

– وتعاد الحلقة للمرة الثالثة في تمام الساعة 4:45 مساء اليوم التالي.

قصة مسلسل «بيت الرفاعي»

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.