لليوم الثالث.. محمد رمضان يجتاح الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسله كوبرا


يجتاح النجم المصري محمد رمضان الترند لليوم الثالث على التوالي على مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسله كوبرا في لبنان وجميع الدول العربية ويحتل المركزين الاول والثاني بوسم اسمه ووسم عنوان المسلسل، اذ يتداول الجمهور مقاطع وصور الفيديو من الاحداث ويشيدون بأدائه كما من ناحية الاخراج وسرعة الريذم بالاحداث.

احداث الحلقة 3 من مسلسل كوبرا

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل «كوبرا» بذهاب كوبرا لصديقه طلعت لكي يختبئ عنده من الشرطة يأخذه طلعت لـ فرغلي حارس المنزل المهجور ولكنه مسكون ويتركه ويذهب يسمع كوبرا أصوات ليبحث داخل الغرف عن سبب الأصوات لكن لا يجد شئ ليصلى ولكن يجد أصوات تكبر خلفه ويحرق المنزل ولكنه يستطيع كوبرا أن يطفئ الحريق ويخرج لأهل المنطقة ليلقبوا محمد امام بـ مولانا.

يذهب الضابط لـ جمال ليسأله عن ماذا يوجد بالهارد الذي كان في خزنة البنك الذي سرق ليخبره جمال أنها تحقيقات استقصائية ويملك نسخة على لاب توب ولكن بعد خروج الظابط يجد جمال أن التحقيقات تم حذفها من على لاب توب.

يخبر كوبرا طلعت أن يحضر له لاب توب وهاتف وشريحتين ومهندس برمجة، يأتي المهندس ليطلب منه كوبرا أن يلغي كلمة المرور الخاصة بالهارد ليفعل المهندس ويعطي له ورقة عن كيفية عمل كلمة مرور جديدة، يفتح كوبرا الهارد على لاب توب ليجد فيديو لـ عزيز الخيال وهو يعتدي على فتاة صغيرة.

أبطال مسلسل كوبرا

بطولة الفنان محمد إمام، وشاركه البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، ومحمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخى، ودنيا ماهر، ألحان المهدى، ومنة فضالى، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 10 صباحاً.

ويعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 صباحاً ولإعادة في تمام الساعة 8 صباحاً وأيضاً 3 عصراً.

ويعرض أيضًا على منصة شاهد قبل عرضه على التليفزيون.

مسلسل «كوبرا»من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.