حنان ترك تعود للدراما بعد 12 عاما من الاعتزال


فاجئت الفنانة حنان ترك جمهورها بعودتها لعالم الفن بعد 12 عاما من الاعتزال، وذلك من خلال مسلسل ديني بعنوان صدق رسول الله الذي يعرض في المارثون الرمضاني 2024، ويأتي ذلك بعد قرار اعتزالها الفن منذ عدة سنوات وارتدائها الحجاب.

وأعلنت حنان ترك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ‘إنستجرام’ خبر عودتها للفن مرة أخرى بعد الاعتزال من خلال مسلسل ديني بعنوان ‘صدق رسول الله’ عبر شاشة قناة النهار.

ونشرت حنان ترك عبر حسابها الرسمي إنستجرام خبر البوستر الخاص بالعمل، قائلة: بفضل الله ‘صدق رسول الله’ على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتابعت قائلة: بفضل الله (صدق رسول الله ) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف مساءً، موسيقى شريف حمدان، وغناء مجد القاسم، وإنتاج Cartoonile Studio، وإخراج مصطفى الفرماوي.

ويأتي مسلسل صدق رسول الله للفنانة حنان ترك من إخراج مصطفى الفرماوي وتأليف فداء الشندويلي ويشاركها في المسلسل الفنان محسن محي الدين، ومن المقرر أن يتناول المسلسل قصة حياة الإمام البخاري على طريقة الرسوم المتحركة أو الكارتون ليكون مقرب أكثر لعقول الأطفال وكذلك الكبار

ويعرض مسلسل صدق رسول الله بطولة الفنانة حنان ترك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على قناة النهار ومن المتوقع أن ينال العمل إعجاب متابعين ومعجبيها من جميع الفئات لأن الجمهور اعتاد على أعمالها الناجحة والقريبة من قلوب الجمهور.