مها الصغير: أحمد السقا صور “جولة أخيرة” والكلى شغالة عنده بنسبة 20%


كشفت الإعلامية المصرية مها الصغير عن تعرض زوجها النجم أحمد السقا لمتاعب صحية، خلال فترة إعداد وتصوير مسلسل “جولة أخيرة”، الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات الرقمية.

وقالت مها الصغير في تصريحات لبرنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمان الأردنية: “كان عيان أوي صحيا، علشان كده طلع وشه تعبان وعينيه صفرا، وكان هزيل جسمانيا”.

وأضافت: “طلع كان عنده حصوات وشال المرارة بعدها علطول، والكلى عنده كانت شغالة بنسبة 20 أو 30 %”.

وتابعت: “يمكن ده خدمه في تقديم شخصية واحد مرهق، لكن كان بيشتغل تحت ضغط شديد، وحاليا الحمد لله بقى كويس”.

تدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA (الفنون القتالية المختلطة)، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بتامبي، والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

يشارك في بطولة مسلسل “جولة أخيرة” أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

يذكر أن أحمد السقا يخوض موسم دراما رمضان 2024 بمسلسله الجديد “العتاولة” مع النجمين طارق لطفي وباسم سمرة ونخبة من النجوم والفنانين.

مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.