“شاهد” تطلق بودكاست حواري بعنوان “البودكاسترز” من تقديم باسل زارو وكريم ريحان


أعلنت منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، عن إطلاق بودكاست جديد بعنوان “البودكاسترز” من تقديم باسل زارو وكريم ريحان.

يحمل “البودكاسترز” طابع التوك شو الحواري، مسلطاً الضوء على مواضيع تثقيفية – ترفيهية عامة، يطرح خلالها الصديقان، باسل وكريم، أسئلة بسيطة تناقش قضايا متنوعة وتحمل تأثيراً على عالمنا العربي عموماً وجيل الشباب بشكل خاص. وللإجابة على تلك الاستفسارات والأسئلة، يقوم باسل وكريم باستضافة شخصيات عامة ومشاهير ومؤثرين ومختصين وسواهم، ضمن حوارات تتطرق كذلك إلى خبرات الضيوف وإنجازاتهم ضمن الاختصاصات والقطاعات التي يعملون فيها. وفيما تتنوّع المواضيع المطروحة من تاريخية وطبية إلى علمية ومالية وسواها، يحرص “البودكاسترز” على استضافة شخصيات تضيف إلى طاولة الحوار آفاقاً حيويةً متنوعة، وتنقل خبراتها وانطباعاتها ورؤيتها إلى المشاهدين بشفافية، ضمن جوٍّ لا يخلو من حسّ الدعابة والارتجال والطرفة والعفوية، وهي العناصر التي تمنح “البودكاسترز” طابعاً فريداً.

نبذة عن مقدّمَي “البودكاسترز”:

باسل زارو

يعمل باسل في المجال الإعلامي منذ أكثر من 10 سنوات، حيث سبق وأن قدّم عدداً من أبرز البرامج على الشاشات على غرار “X Factor” و”ET بالعربي”، إلى جانب التمثيل في عدد من أنجح المسلسلات والأعمال الدرامية. ومؤخراً بدأ باسل حياته المهنية في هوليوود مع مشروعه الجديد FBI International. وقبل دخوله الوسط الإعلامي عمل باسل في عدد من الشركات ضمن مجال التسويق، وتنقّل بين العديد من البلدان بهدف الدراسة والعمل، بما في ذلك دبي ولبنان ولندن والولايات المتحدة. كل تلك الخبرات الحياتية والمهنية جعلت من باسل يتمتع بالخبرة اللازمة لإدارة الحوارات في “البودكاسترز” الذي يحمل كذلك بصمته الإنتاجية بصفته producer البودكاست.

كريم ريحان

على مدى أكثر من 15 عاماً، عمل كريم ريحان في قطاع الشركات وريادة الأعمال، وتحديداً في اختصاصَي استراتيجيات الأعمال، والتسويق. تنقّل كريم في عدد من البلدان بما في ذلك مصر والسودان، إضافةً إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي أمضى فيها نحو 10 سنوات، حيث أسهم في وضع الرؤى والاستراتيجيات المثمرة لشركاتٍ تمكّنت من تحقيق النجاح في مختلف القطاعات. يقوم كريم حالياً بإطلاق عدد من المشاريع الواعدة في السوق المصرية بهدف توظيف المصريين في المشاريع الأجنبية. اليوم، يحمل كريم رؤيته الملهمة في قطاع الأعمال إلى “البودكاسترز” ليحاور الضيوف والخبراء والمؤثرين في مختلف الاختصاصات بهدف تقديم البعد المهني المحترف، وتوجيه النقاش بطريقة تختزل خبرات الضيوف وتنقلها إلى المشاهدين على النحو الأمثل.