باسل الزارو لبرنامج “بلا تصنيف”: تنظيف الحمامات في لندن كسر غروري وكبريائي.. تقاضيت 60 الف دولار عندما عملت في إكس فاكتور 


حل المذيع والممثل المصري الأردني الفلسطيني باسل الزارو ، ضيفآ في برنامج” بلا تصنيف” مع المذيعة اللبنانية غريس راضي التي نجحت بجدارة في كشف الكثير من الجوانب في حياة باسل العملية والشخصية وحصلت منه على إعترافات جريئة لم يقلها قبلآ ، فاعترف أنه عمل مذيعآ بالصدفة وأنه أصيب بالغرور في بداية شهرته ووصف نفسه بأنه تافه ودمه تقيل ،

وتحدث عن والدته المصرية الارستقراطية ابنه السفير ووالده الأردني الفلسطيني البسيط واعمامه العشرين نعم العشرين وقال ان جده لوالده تزوج مرتين ، وأكد انه يحب أن يكون له اسرة وأولاد ولكنه لم يجد بنت الحلال حتى الآن ولو تزوج حبيبة عمره ولم تنجب له الأولاد مستحيل يتزوج بأخرى فوالدته علمته أن يحترم المرأة جدآ وأن يكون عادلآ في علاقته بالآخرين .

وحكى باسل تجربته في لندن وما تعرض له من خذلان ومتاعب وقال تنظيف الحمامات في لندن كسر غروري وكبريائي ، وعن اصعب ايام في حياته قال خلال شهرين فقط تبدلت حياتي بعد وفاة والدي وجدي وانتحار شخص أمامي في تتابع غريب ورهيب .

وعن التمثيل والعمل كمذيع قال مستعد للعمل بدون مقابل كممثل ولكن كمذيع أنا من اغلى المذيعين وتقاضيت ٦٠ الف دولار عندما عملت في إكس فاكتور .

واعترف أنه محطوظ جدآ جدآ وانه ممثل شاطر في الحياة

برنامج “بلا تصنيف” تغوص فيه غريس راضي في الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج يتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى ، كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذي تم تصويره بين دبي ومصر وبيروت دينا حايك ،نادية الزعبي ، عمر زوربا، ايمان العاصي ونسرين أمين وسعد رمضان وغيرهم.