باسل الزارو ومريم أوزرلي معاً من جديد!


شهد حفل مجلة Time الذي أقيم داخل “متحف المستقبل” بدبي، لتكرم عدد من الشخصيات بمجالات مختلفة بجائزة الـ impact awards، أول ظهور للممثلة التركية مريم أوزرلي والممثل باسل الزارو معا بعد فترة من انتشار شائعات عن وجود علاقة حب بينهما وانفصالهما.

تعود القصة إلى عام 2018 في هذه الفترة كان باسل الزارو ومريم أوزرلي يلتقيان كثيرا، وينشران صورهما معا مما جعل شائعة وجود علاقة بينهما تنتشر بقوة، ولكن بعد ذلك حذفت مريم كل صور باسل وألغت متابعته وهو ما فسره البعض أنهما انفصلا.

ظهورهما سويا أثار جدلا، لكن باسل الزارو ومريم أوزرلي قررا الرد أخيرا على كل الشائعات التي انتشرت وقالت مريم: أظن أنكم رأيتم صورا خاصة في السابق، ليكمل الجملة باسل الزارو: لطالما كنا صديقين والآن التقينا في نفس البلد مرة أخرى.

وأضاف باسل الزارو خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: أدعم مريم بشكل كامل في الحياة، طوال حياتنا.

فيما عبرت مريم عن سعادتها بحضورها الاحتفالية وتواجدها في دبي مؤكدة أنه شرف كبير لها.

واختتمت مريم لتتحدث باللغة العربية وقالت: أعرف بعض الكلمات العربية أنا اسمي مريم.

يذكر أن مريم أوزرلي رزقت بابنتها “لي لي” في يناير 2021 وهي ثاني بناتها بعد ابنتها الأولى “لارا” والتي تبلغ الآن 8 سنوات.

وكانت مريم أوزرلي كشفت أن والد طفلتها الثانية أمريكي الجنسية.

وردت مريم على انتقادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

يشار إلى أن مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها عربيا مسلسل “ملكة الليل” وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.