محمد هنيدي يهاجم تنظيم المباراة.. ويُعلق على هزيمة منتخب مصر امام السنغال بصورة


هاجم الفنان محمد هنيدي تنظيم المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره السنغالي مساء الثلاثاء، في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه في تويتر صورة لمحمد صلاح أثناء استعداده لتسديد إحدى ركلات الترجيح خلال المباراة، وأظهرت الصورة تسليط أضواء الليزر على وجهه وعينيه، الأمر الذي من شأنه أن يفقد أي لاعب التركيز المطلوب في هذه اللحظة.

وكتب هنيدي معلقا على اللقطة : “أنا عن نفسي كنت قاعد قدام الشاشة مش شايف من كتر الليزر .. تقريبا كانوا بيوزعوا ليزر على كل الجمهور قبل مايدخلوا”.

وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 – 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح “الفراعنة”، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.

وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.

وعبر الفنان محمد هنيدي عن حزنه لهزيمة منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.

نشر محمد هنيدي صورة لشخصية المطرب “محمد سنكفولا” التي قدمها في مسرحية “ألابندا” قبل 20 عاما، وكتب في التعليق “حالنا الآن”.