محمد هنيدي يكشف موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكول في مصر


حقق محمد هنيدي نجاحًا ملحوظًا بمسرحيته ميوزيكال سكول التي قدمها في موسم الرياض الأخير، وعلم خبر أبيض أن هنيدي سيعود مجددًا لتقديم المسرحية بعد عيد الأضحى في جدة بالسعودية، كما سيتم عرضها في مصر سبتمبر المقبل.

وكانت المسرحية قد شهدت عرضها الأول في السعودية في الفترة من يوم 24 فبراير حتى 4 مارس الماضي، ورفعت وقتها شعار كامل العدد طوال فترة عرضها، مما دفع محمد هنيدي وصناع المسرحية لإعادة تقديمها.

ميوزيكال سكول تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل وحقق بها نجاحًا كبيرًا، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

والمسرحية من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان، ويوسف وائل نور، وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

وتحدث محمد هنيدي من قبل عن المسرحية قبل انطلاق عرضها خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : أقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة قريبًا على خشبة المسرح، لأنها شخصية موجودة في الواقع، ويمكن استدعاؤها في أي وقت، وعندما قدمتها في فيلم ناقشت أحوال التعليم، ثم ناقشت موضوعات عديدة عندما قدمتها في مسلسل.

ومن ناحية أخرى، يواصل هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد السعودي إبراهيم الحجاج على المشاركة به، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال التجربة من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كان مرعي البريمو، الذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هنيدي في بطولته، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.