فيديو- محمد هنيدي يكشف عن حالته الصحية بعد صورته بالمستشفى


علق الفنان المصري محمد هنيدي على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها من داخل المستشفى مع أحد الأطباء بعد إجرائه عملية جراحية، وتداول شائعات حول إصابته بأزمة قلبية. شاهد بالفيديو من هنا

وطمنأ هنيدي الجمهور على حالته الحصية في مقطع فيديو نشره عبر “فيسبوك”، قائلا إنه بخير وبحالة جيدة، ويتواجد حاليًا في منزله.

وأضاف أن الصورة المتداولة ليست حديثة بل كانت في بداية شهر رمضان المبارك، حيث أجرى عملية قسطرة بسيطة، ولكنه تعافى بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه فوجئ بانتشار الصورة خلال الساعات الماضية، وتصدر اسمه الترند عبر منصة “إكس”.

وكان الطبيب علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، قد وثق صورة للفنان محمد هنيدي من داخل المستشفى، وقال “في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

وأضاف: اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، كان فيلم “مرعي البريمو”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

فيما غاب النجم المصري عن موسم دراما رمضان 2024.