إلهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت عليه: يسيء لفنان كبير


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت على تقدميه، موضحة أنه أساء لفنان كبير.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090”: “ندمت على فيلم مش لأنه تافه، ندمت بسبب رسالة الفيلم كان اسمه “موت سميرة” بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيا من قوة ومعروف عني ودايما بيقولوا هو إنتي محامي الفنانين”.

وتابعت إلهام شاهين: “الفيلم ده يمكن برضو كنت صغيرة وخبرتي صغيرة، لكنه يسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه وبحبه حب غير عادي وكنت أتمنى أقابله وبستمتع بفنه بشكل خرافي، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي”.

وأكملت إلهام شاهين: “الفيلم دا كان إساءة ليه وعيب أن إحنا قدمناه وعيت أن مصر عملته، ولما أسيء لفنان كبير كده أنا أسيء لبلدي نفسها لأنه عمل كتير للبلد ورفع مستوى الفن في البلد”.

وفيلم “موت سميرة” إنتاج عام 1985 وبطولة كمال الشناوي ورغدة وإلهام شاهين ويوسف شعبان ومريم فخر الدين وأسامة عباس ووداد حمدي، تأليف محمد البشير وسيناريو وحوار نبيل غلام وإخراج محمد البشير.

على جانب آخر، تعاقدت إلهام شاهين على بطولة فيلم “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، وتشاركها في بطولته إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحي وحورية فرغلي.

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.