أحمد حلمي يعود لموسم الرياض بمسرحية “تييت”


يستعد الفنان أحمد حلمي، والمنتج حمدي بدر، لعرض مسرحية جديدة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض بعنوان “تييت”، يوم غد الثلاثاء على مسرح أبو بكر الشدي، حيث نشر حلمي البوستر الخاص بعرضه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وعلق قائلاً: “مسرحية تييت من موسم الرياض على مسرح أبو بكر الشدي ابتداءً من 6 فبراير يارب تعجبكم”.

ويشارك أحمد حلمي في بطولة العمل: هنا الزاهد وحمدي مرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

الجدير بالذكر أنه سبق وعرض حلمي مسرحية “ميمو” العام الماضي، بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، مشيدًا بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين بالمملكة، خاصة وأنه العمل الذي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز، كما تم عرضها في جدة، وأبها، والطائف، محققة نفس النجاح.

“ميمو” بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وكشف أحمد حلمي مؤخرا عن التفاصيل الأولى لفيلمه الجديد وعمل درامي من المرتقب تصويره عقب انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وقال حلمي خلال لقائه مع برنامج sold out إنه بدأ التحضير لفيلم من المقرر البدء في تصويره قريباً، وينتمي إلى طبيعة الأعمال السيكولوجية التي تخص مشاكل وعقد الأطفال.

وعن عدم تقديمه لأعمال درامية، أكد أحمد حلمي أنه خلال الفترة المقبلة سيقدم عملًا سيكون مفاجأة.