احمد حلمي وهنا الزاهد يلتقيان فىي المسلسل الإذاعي “فبركة” برمضان 2024


رغم ابتعاد النجم أحمد حلمي عن الدراما التليفزيونية وقلة تواجده فيها، إلا أنه في كل عام يحرص على التواجد في موسم رمضان بمسلسل إذاعي ينتظره دائما الجمهور للاستمتاع به قبل الإفطار على Nogoum fmمن إنتاج شركة TMS.

ويستعد حلمي، للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسل إذاعي بعنوان” فبركة”، تشاركه البطولة فيه الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداث المسلسل حول الشائعات التي تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة ويشاركهما في المسلسل كل من سامي مغاوري وسوسن بدر ونور قدري وطه دسوقي.

بداية أحمد حلمي مع المسلسلات الإذاعية كانت منذ عام 2007 من خلال المسلسل الإذاعي “صلاح الخير”، وشاركه في بطولته هنا شيحة وعزت أبو عوف وإدوارد وميمي جمال، وتدور قصته حول صلاح الخير عاشق الهندسة بالصدفة ويعثر صلاح على تصميم هندسي فاشل للمهندسة ياسمين ابنة المهندس حازم الحريرى، ويقوم صلاح بتعديل الرسم الهندسي حسب رؤيته ويبحث عنها لكي يعيد لها التصميم وعند مكان الالتقاء تحدث مفارقات طريفة وكوميدية.

وانطلق أحمد حلمي في المشاركة الدرامية من خلال الإذاعة في شهر رمضان وخارجه، حيث قدم خلال مشواره الكثير من الأعمال الإذاعية منها، يا خميس يا جمعة، يا أنا يا أنت، اطلبينى من بابا، جرى ايه يا عمر، زكي لاكي، ازمة نفسية، احنا صغيرين اوي يا ماندو، مين معايا، وش في وش، لمس أكتاف، العصمة في ايدي”.