ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة.. فيديو وصور


شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على موقع انستغرام عددا من مقاطع الفيديو والصور لها أثناء تواجدها داخل الحرم المكي فجر اليوم الإثنين لأداء مناسك العمرة، ورد جمهور ياسمين بطريقة غير متوقعة حيث تمت إعادة نشر الصور مع دعاء للمولى بأن تستعيد النجمة المصرية طعم “الفرحة” وراحة القلب”. لمشاهدة الانستاستوري للفنانة اضغط من هنا

ياسمين عبد العزيز ظهرت في الصور ومقاطع الفيديو بملامح سكينة أقرب إلى الحزن، ونشرتها عبر ستوري حسابها على انستغرام بدون وضع أي تعليق، ورغم أن النشر حدث في ساعة مبكرة من فجر اليوم الإثنين إلا أن جمهورها تفاعل معها سريعا، وتمت إعادة نشر الصور مع دعاء كتبته واحدة من معجبات ياسمين عبد العزيز يقول: يارب بحق الايام المفترجة دي يا ياسمين يا عبد العزيز ربنا يريح بالك ويسعد قلبك ويرزقك السكينة والطمأنينة والصحة ويستجب دعواتك ويصرف عنك كل شر ويقربلك كل خير ويحفظك ويحميكي وينزع من قلبك الخوف والحزن ويزرع فيه الفرح والسكينة ويسهلك كل صعب ويكون معاكي في كل خطوة ويدبر لك كل امورك ويرزقك بفرحة تدمع ليها عينك من السعادة ويقوي قلبك ويشرح صدرك ويحقق كل مافي خاطرك امين يارب يا حبيبة قلبي.

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، جاء كالتالي.. “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعينا بالقول المأثور: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل “ضرب نار”، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.