كيف احتفل جيف بيزوس بعيد ميلاده الستين؟


رغم بلوغه عامه الستين في الثاني عشر من يناير الحالي، لا يزال الملياردير الأميركي، جيف بيزوس، يحتفل بعيد ميلاده حتى الآن، حيث أقام العديد من الاحتفالات خلال الفترة الماضية، آخرها قبل يومين.

ومن الواضح أن حفله الأخير هو الأبرز؛ لأنه كان مليئاً بالأحداث والنجوم. ووفقاً للتقارير، فإن مؤسس «أمازون»، وخطيبته المذيعة السابقة لورين سانشيز، أقاما حفلاً ضخماً حضره عددٌ كبيرٌ من الشخصيات المهمة بقصره الفخم في «بيفرلي هيلز».

وتضمنت قائمة ضيوف الملياردير الجميع، من بيونسيه، وجاي زي، وأوبرا، وكاتي بيري، وأورلاندو بلوم، إلى كيم كارداشيان، وكريس جينر، وبيل غيتس.

أما موضوع الحفلة «عصر الفضاء السماوي»، فقد كان بمثابة إشارة إلى شركة جيف «بلو أوريجين» للطيران والفضاء، وإشادةً ببداياته المتواضعة، إذ بذلت لورين قصارى جهدها من أجل زوجها المستقبلي، وعملت على إعداد نسخةٍ طبق الأصل من مكتبه الأول في «أمازون»، الذي تضمن كرسيه الأصلي، وكان متواضعاً جداً، وهو على النقيض من مكاتبه الحالية في شركته للطيران، التي تقدر قيمتها بـ147 مليون دولار.

وخلال الحفل، تم تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة للضيوف، بما في ذلك الكافيار.

وفي حين أنه تم حظر التصوير الفوتوغرافي في هذا الحدث، إلا أن العديد من الحاضرين أكدوا وجودهم هناك، من خلال منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت باريس هيلتون، وشقيقتها نيكي هيلتون روتشيلد، والنجمة هايدي كلوم، وإيفانكا ترامب، بنشر بعض القصص القصيرة على «إنستغرام»، التي علقوا خلالها على الحفل.

وفي ما يتعلق بالأزياء، أثارت كاتي بيري الاستغراب بزيها، إذ أضافت أطرافاً اصطناعية غريبة إلى وجهها. وقد سرقت خطيبة جيف الأضواء، إذ بدت لورين (54 عاماً) مذهلة بفستانٍ أحمر من العلامة التجارية «Laura Basci» مزين بكريستال سواروفسكي.

وبحسب مجلة «هالو»، البريطانية، استغرق الفستان أكثر من 800 ساعة من التطريز اليدوي، ليبدو بهذه الروعة.

وأكملت لورين إطلالتها يإكسسوارات رائعة، وحذاءٍ بكعب أحمر مطابق، وحقيبة على شكل صاروخٍ فضائي، مرصعة بالكريستال من تصميم جوديث ليبر، يبلغ ثمنها 4995 دولاراً.

وشاركت لورين بعض الصور من الكواليس لملابسها المبهرة – بعد الحفلة السرية للغاية – على «إنستغرام»، موجهةً من خلالها تحيةً للمصممة، حيث كتبت في التعليق: «الاستعداد في بعض الأحيان أفضل جزء من الليل.. شكراً لورا على تصميم هذا الفستان الرائع، لمثل هذه الأمسية الخاصة».

وسارع نجوم الحفل إلى التعليق، إذ كتبت هايدي كلوم: «أنت أجمل هدية لجيف، عيد ميلاد سعيداً! لقد استمتعنا بالاحتفال معك»، بينما كتبت كاثي هيلتون، مشيرةً إلى أن لورين تبدو رائعة جداً بالفستان الأحمر، مبينةً أن الأمسية كانت رائعة وجميلة.

يُذكر أن حفل بيزوس الكبير جاء بعد أن بدأ هو وسانشيز الاحتفالات في أوروبا، إذ احتفل الثنائي لأول مرة بعيد ميلاده في باريس، ثم انطلقا بالطائرة إلى ميلانو، لدعم ابن سانشيز من زوجها السابق في عرض أزياء «دولتشي آند غابانا»