عن الانتصار والانكسار.. اليسا مُتصدرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مع بدء عرض فيلمها الوثائقي «It’s OK»


بدأ عرض الفيلم الوثائقي «It’s OK» للفنانة اليسا، الذي كشفت خلاله عن وجه آخر لم نره من قبل، ففي لقاء مفتوح من القلب أزاحت ملكة الإحساس الستار عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة وعائلتها لم تصرح بها من قبل.

وتصدرت الترند اليسا عل مواقع التواصل الاجتماعي ان كان على انستغرام واكس وفيسبوك بأخبار الفيلم الوثائقي تحت وسم #ElissaXNetflix و #اليسا اللذان احتلا المركز الاول

وقالت الفنانة اليسا، إنّها عاشت طفولة قاسية نظرًا للخلافات المتكررة بين والديها والتي أعطتها درسا في الحياة بضرورة التنازلات في الحياة الزوجية كي تنجح وتكون مستقرة.

وأضافت أنّ والدها كان شخص هادئ الطباع عكس والدتها التي كانت أكثر صرامة وقسوة في بعض الأحيان، لافتة إلى أنّ يوم ولادتها كان حالة خاصة في حياتها، إذ تركتها جدتها عندما علمت أنّها بنت وليست ولد، وكانت على أيدي «داية» لأنه لم يكن هناك مستشفيات مجهزة آنذاك وخاصة أنّها ولدت في الجبل.

وأوضحت «إليسا» خلال فيلمها الوثائقي «It’s OK»: «تجمعني علاقة صداقة قوية مع شقيقتي نورما، كانت أشبه بونيس حياتي، وشعرت بالحزن حين قررت الزواج، تركتني وحيدة وكان عمري 14 عاما».

وتابعت أنّها عاشت قصة حب في طفولتها حين كانت في المدرسة، لكنها كانت مشاعر من طرف واحد فقط، وكان حبيبها يدعى «نمر» ويتسم بالوسامة.

كشفت إليسا تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان، الذي عاني منه والدها أيضًا، قائلة إنّها شعرت بالصدمة لمرورها بنفس تجربة وآلام والدها مرة أخرى: «مكنتش متخيلة إني أرجع أشوف اللي شوفته ببابا لأنه صعب».

وأضافت أنّها شعرت بالخوف من استئصال صدرها وطالبت طبيبها بعدم الخضوع لجلسات الكيماوي خوفًا على جسدها، لافتة إلى أنّها تعرضت لأزمة نفسية أصعب من المرض بعد تنمر البعض عليها، خاصة بعد سقوطها على المسرح بإحدى الحفلات الغنائية بعد خضوعها للعملية بنحو أسبوعين.

وأردفت إليسا خلال فيلمها الوثائقي «It’s OK»، أنّ رحلة مرضها جعلتها تشعر بأنوثتها أكثر مما كانت عليه من قبل، موضحة أنّها سجلت حلقات برنامج ذا فويس وبعض الأغاني لها، إلى جانب جلسة تصوير أثناء مرضها.

ووجهت الفنانة إليسا رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» رسالة للمتابعين قبل ساعات قليلة من عرض فيلمها الوثائقي «its okay» المقرر عرضه عبر منصة نتفلكس.

وشاركت إليسا فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» كواليس العمل، قائلة: «أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعت عن الموضوع، فحبيت اليوم وقبل ما ينزل الفيلم تدخلوا على حياتي وبيتي، التكلم معكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم».

وتابعت: «أول مرة أعمل شيئاً وما بيكون هدفي إني أطلع نفسي بأحسن صورة، هذه المرة الهدف إني أوصل صورتي وتجاربي كاملة، حقيقتي مثل ما هي بحلوها ومرها وبشاعتها، بكل حاجة، هذا العمل من أصعب الاشياء اللي عملتها بحياتي، لأن من خلاله كنت اواجه نفسي، وبحكي عن اشياء كتيرة ما بعمري فكرت احكي عنها في العلن ».

وأضافت: «فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها اشياء عن نفسي وواجهتها، هذا الوثائقي لكل شخص يحبني وبينتظر أخباري، ويمكن كمان لأي شخص لا يحبني وممكن يحبني من خلال هذا المسلسل ، وفي ناس ممكن ما تحبني كمان ، عادي.. أنا جاهزة.. أنتوا جاهزين».