بأول ظهور له.. كارمن لبس متألقة رفقة ابنها في joy awards.. وهكذا عبرت عن فخرها


نشرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، فيديو مؤثرا لها مع ابنها في أول ظهور له معها، خلال توزيع جوائز joy awards وعلى وقع أغنية “حبيبي” لجوليا بطرس، لافتة إلى أنه كسر القاعدة في ظهوره الأول معها على الـ”ريد كاربت”.

وعلّقت كارمن على الفيديو: فخورة فيك، وبما أنك كسرت القاعدة لأوّل مرة، حسيت كيف الأم بتشوف حالها بابنها قدام كل الناس وبتفتخر فيه.

وانهالت التعليقات على الفيديو، متمنين لهما دوام الصحة والسعادة، فيما عبّر البعض الآخر عن صدمتهم، حيث ظنوا في البداية أنه شقيقها، بسبب صغر فارق السن بينهما.

وكانت الفنانة خلال تواجدها في فعاليات joy awards في الرياض، قد أعلنت عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” تواجدها في أحد الفنادق، داعية محبيها إلى اللقاء والتعارف وكتبت: ناطرة التقي فيكن ونتعرف على بعض.

وتشارك كارمن في الجزء الثاني من مسلسل “2020”، الذي سيحمل عنوان “2024” ويتألف من 15 حلقة، حيث تلعب دور البطولة الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل محمد الأحمد، وسيعرض خلال السباق الرمضاني المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال كارمن لبس كان مسلسل “أقل من عادي” الذي لعبت بطولته إلى جانب: جهاد سعد، وهيا مرعشلي، ووسام الصباغ، ومينا سعيد، وطيب إبراهيم. كما شاركت في مسلسل “خريف العمر”.