عليا بهات تجتمع مع رانبير كابور بفيلم “Love & War”


سيلعب نجوم بوليوود الكبار والزوجان رانبير كابور وعليا بهات دور البطولة إلى جانب فيكي كوشال في فيلم “Love & War” للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي.

ظهر كابور لأول مرة كرجل رائد مع فيلم بهانسالي الرومانسي “ساواريا” (2007)، وهو مقتبس من فيودور دوستويفسكي. تصدرت بهات ملحمة بهانسالي لتمكين المرأة بعنوان “Gangubai Kathiawadi”، والتي انحنت في برلينالة 2022. لقد لعبوا دور البطولة معًا في فيلم الخيال العلمي الأسطوري للأبطال الخارقين من إنتاج شركة ديزني “براهماسترا الجزء الأول: شيفا” (2022).

يشتهر بهنسالي برؤيته السينمائية الكبرى، ويُوصف فيلم “الحب والحرب” بأنه “ملحمة ملحمية”. لا توجد تفاصيل أخرى متاحة حاليا.

حقق كل من كابور وبهات نجاحات ناجحة في شباك التذاكر في عام 2023. وتصدر كابور عنوان دراما الحركة المليئة بالدماء للمخرج سانديب ريدي فانجا “Animal”. لعبت بهات دور البطولة إلى جانب رانفير سينغ في الدراما العائلية لكاران جوهر “Rocky Aur Rani kii Prem Kahaani”. تم وضع كلا الفيلمين في قائمة أفضل 10 أفلام في الهند لهذا العام. لعبت بهات أيضًا دورًا رائدًا في فيلم التجسس المثير لتوم هاربر على Netflix بعنوان “قلب الحجر”.

كان لكوشال أيضًا أداء ممتاز في عام 2023 إلى جانب شاروخان في فيلم راجكومار هيراني لأفضل 10 أغاني لعام 2023، وهو الكوميديا ​​الدرامية الكوميدية عن الهجرة غير الشرعية “Dunki”، وفي فيلم السيرة الذاتية العسكرية الهندية للمخرجة ميجنا جولزار “Sam Bahadur”، والذي حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا.