أمينة خليل بثلاث إطلالات في أسبوع الموضة في باريس


حرصت النجمة المصرية أمينة خليل على حضور عدد من عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس لخريف وصيف 2024 للأزياء الراقية.

وظهرت أمينة خليل في ثلاثة عروض، حتى الآن، وهم توني ورد وجورج حبيقة الذي ظهرت مؤخرا في أكثر من مناسبة ترتدي من فساتيهما، وستيفان رولاند.

ارتدت أمينة خليل 3 فساتين بستايلات مختلفة، بين القصير اللامع ومتوسط الطول الضيق، والطويل مكشوف الظهر.

ومنذ أيام حضرت النجمة أمينة خليل حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، خاصة وأنها مرشحة لجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم “وش في وش”.

ويعرض الآن لأمينة خليل فيلم “شماريخ” مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ومؤخرا، عرض لأمينة خليل فيلم “وش في وش” بدور العرض وشاركها كل من محمد ممدوح وأنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وتنتظر أمينة خليل عرض أحدث أفلامها “أنف وثلاثة عيون” في دور السينما، للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

شهد “أنف وثلاث عيون” عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.