فيديو- كيف احتفلت نبيلة عبيد بعيد ميلادها


احتفلت النجمة نبيلة عبيد، بعيد ميلادها مرتين، الأولى في منزلها بصحبة أسرتها وأقاربها، وهو الحفل الذي شهد رقصها على موسيقي رقصتها الشهيرة من فيلم الراقصة والسياسي، والثانية في منزل إحدى صديقاتها والذي شهد حضور عدد من الفنانين المقربين منهم صفية العمري ورانيا فريد شوقي والإعلامية بوسي شلبي، واحتفل الحضور بعيد ميلاد نبيلة على موسيقي أغنية عيد الميلاد انزل يا جميل للفنان وليد توفيق.

ووثق حساب برنامج عرب وود الفيديو شاهد من هنا

وفي سياق متصل مر 33 عاما على طرح فيلم الراقصة والسياسى، ويعد الفيلم من أهم الأفلام السينمائية ومن  أحد روائع إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحيد حامد، ومن بطولة نبيلة عبيد وصلاح قابيل ومصطفى متولي ورشدي المهدي، تأليف إحسان عبدالقدوس وسيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج سمير سيف.

ويعتبر فيلم الراقصة والسياسي من أقرب الأفلام المحببة إلى قلب نبيلة عبيد ودائما تسترجع ذكريات الفيلم عبر حسابها على إنستجرام، وتقول”من الأفلام اللي أنا بروح وارجعلها، وكل مرة بتفرج عليها بعين محبة للسينما“.

كما تتذكر كواليس التحضير للموسيقى التي رقصت عليها وكتبت: الراقصة والسياسي، وموسيقى الفرح المزيكا المفضلة عندي وعند ناس كتير منكم … الموسيقار خالد الأمير حط كل روحه وشغفه الفني جواها فطلعت عظيمة وهتفضل عايشه دايما مع الناس.

وتدور قصة الفيلم حول “سونيا سليم” راقصة شهيرة، تقرر فضح أمر أحد الوزراء والذى كانت تعرفه وامتنع عن دفع أجرها بعد اتفاقه معها وتهدده بنشر مذكراتها.