نبيلة عبيد تتعاون مع المخرج عمر زهران في عمل عن مسيرتها الفنية


كشفت النجمة نبيلة عبيد عن أن اختيارها وقع على المخرج عمر زهران، للتعاون معه في عمل يحكي محطات وتفاصيل مسيرتها الفنية.

وقالت نبيلة عبيد في مداخلة مع الإعلاميتين سناء منصور ورضوى حسن ببرنامج “السفييرة عزيزة” المذاع عبر قناة dmc: “لازم الناس تعرف مسيرتي وكيف حصل التحول فيها، وقصة حصولي على اللقب الذي لا أزال أحتفظ به”.

وأضافت: “المسيرة دي تحققت بالتحمل والسعادة وعدم السعادة، والتضحية بالحياة الشخصية لحساب حياتي الفني”.

وتابعت: “أنا كنت معتادة على الشغل مع قلة من المخرجين يبلغ عددهم 7 تقريبا، كانوا حافظين ومذاكرين نبيلة عبيد، ورجعت لهم كل مرة بشكل مختلف”.

وردا على سؤال لماذا وقع اختيارها على المخرج عمر زهران، قالت نبيلة عبيد: “لإنه صديقي ومذاكرني جدا، وأنا دايما كنت أطلب المخرج وكاتب السيناريو في أعمالي، وتركيبة العمل كلها، وآخر شيء أتكلم فيه الفلوس”.

أوضح عمر زهران التصور الذي تم الاتفاق عليه للعمل بقوله: “هتحكي ذكرياتها الشخصية بشكل متزامن مع مسيرتها الفنية، وظروف الأفلام وإنتاجها، والمخرجين الذين تعاونوا معها، وكواليس تصوير مشاهد معينة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل «سكر زيادة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.