انغام وتامر عاشور يستعدان لاحياء حفل بعنوان “حوار غنائي”


أعلنت النجمة المصرية أنغام عن إحيائها حفلا غنائياً يشاركها فيه على المسرح النجم تامر عاشور، تحت عنوان “حوار غنائي”.

ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، الذي تظهر عليه مع تامر عاشور، وكتبت في التعليق: “الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا”.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الخميس 25 يناير الجاري، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض، وهو من تنظيم بنش مارك.

ويعد هذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع بين أنغام وتامر عاشور على المسرح خلال أشهر قليلة، بعد أن قاما بافتتاح مهرجان “صيف الكويت” في مايو الماضي، وقدما سويا أغنية “لوحة باهتة”، وسط حضور جماهيري وصل إلى 5 آلاف شخص.

يذكر أن أنغام شاركت ليلة رأس السنة في إحياء حفل “ليلة نجمات العرب” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع أصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور.

وشارك تامر عاشور في نوفمبر الماضي في إحياء حفل “ليلة الدموع 2” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشارك في الحفل أيضا النجمان رامي جمال ورامي صبري.

يشار إلى أن آخر أغنيات تامر عاشور كانت “هيجيلي موجوع”، التي طرحها عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب قبل أيام، وهي من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

كما كشف تامر عاشور عن تحضيرات طرح ألبومه الغنائي قائلا: “بداية من الفالانتين يبدأ طرح أغاني الألبوم بمعدل أغنية كل أسبوعين، مع توقف خلال شهر رمضان”، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج “أجمد سبعة” من تقديم جيهان عبد الله عبر نجوم إف إم.