حبيب غلوم يكشف عن اول صورة لشخصيته في “سنين العشرة”


كشف الفنان حبيب غلوم، عن خوضه لتجربة درامية جديدة تحمل اسم “سنين العشرة”، من تأليف جمال سالم وإخراج باسم شعبو، وذلك دون أن يكشف “غلوم” عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهذا العمل أو ملامح قصته الرئيسية.

شارك حبيب غلوم، محبيه ومتابعيه صورة من الملصق الدعائي للعمل، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” والذي ظهر عليها غرفة وبداخلها محتويات تعود لحقبة زمنية قديمة، وهذا الأمر يعتبر إشارة بأن العمل ستدور أحداث منه في الماضي.
وجاء التعليق الذي أرفقه “غلوم” على الصورة كالتالي: “انتظرونا في مسلسل سنين العشرة، تأليف جمال سالم، وإخراج باسم شعبو، إنتاج جمال سالم”.

تواجد الفنان حبيب غلوم برفقة زوجته الفنانة هيفاء حسين في مسلسل “الجذوع”، والتي حرصت على توثيق اللحظات السعيدة التي جمعتها بحبيب غلوم في كواليس هذا العمل بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبْر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: “ما أعرف إيش كان يقول، بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع”.
وشارك في المسلسل الذي يُعد من الأعمال التراثية، ويرصد الصراع بين مصالح المال والسلطة، عدد آخر من النجوم، منهم إبراهيم الحساوي، جمعان الرويعي، شيماء سبت، خليل الرميثي وآخرون، وهو من إخراج تامر إسحاق، ومن تأليف جمال لاصقر.