حبيب غلوم يشارك بندوة في معرض الشارقة للكتاب.. وعمل درامي يجمعه بـ عبد المحسن


يشارك الفنان الاماراتي حبيب غلوم بندوة حوارية في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ 40 وقد كشف عن تفاصيل الندوة والبوستر الخاص به عبر حسابه في انستغرام : أتشرف بالمشاركة في حوار عن النص من الورق إلى الشاشة ضمن الندوات الفكرية في  #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب في دورته 40 الخميس 5 نوفمبر 7.15 مساء #الشارقة“.

ومن الناحية الفنية كشف الفنان حبيب غلوم لـ«الرؤية»، عن أن هناك عملاً درامياً جديداً سيجمعه بالفنان عبدالمحسن النمر، ينتمي إلى دراما الحلقات القصيرة.

وقال غلوم: يجمعني مسلسل ست الحسن مع كوكبة من النجوم منهم هدى حسين، أحمد الجسمي، هند البلوشي، سعاد علي، عبدالمحسن النمر، سحر حسين، والعمل من إخراج بسام شعبو ومن تأليف محمد وعلي شمس.

وأشار إلى أن عمليات التصوير ستنطلق في الأيام القليلة المقبلة في دولة الإمارات، لافتاً إلى أن مقطع الفيديو الذي جمعه مع النجمين خالد أمين وعبدالمحسن النمر في دبي، لم يكن له علاقة بالعمل، بل كان تجمعاً أخوياً.

وحول مسلسل «الزقوم»، أشار إلى أنه سيعمل على تصويره، حيث تواصل مع جهة لإنتاجه وفي حال حصلت الموافقة سيبدأ، وإذا لم تحدث فسينتجه على حسابه الخاص كونه يستحق أن ينتج بشكل حقيقي من دون أي تقصير، لافتاً إلى أنه يحتاج إلى ميزانية خاصة كي يكون بالصورة التي وضعها مع المخرج والمؤلف.