ديميت أوزديمير تشارك بدعم لحملة ضد سرطان الثدي كوجه اعلاني


ديميت أوزدمير ، التي ظهرت لأول مرة في مسلسل Erkenci Kuş مع Can Yaman ، وكشفت عن موهبتها في التمثيل بأحدث دور لها ، “Doğduğun Ev Kaderindir” ، تأتي بمشروع مختلف للغاية هذه المرة. أصبحت ديميت أوزدمير وجه الكرة الوردية في مشروع الميدان هذا العام ، والذي يُحفز على التوعية والكشف المبكر من سرطان الثدي لدى النساء.

ومن الناحية الفنية شاركت مؤخرًا في تصوير فيلم Love Tactics ، الذي تم تصويره لـ Netflix مع Şükrü Özyıldız.

بينك بول ، التي أصبحت رمزًا للتوعية بالتشخيص المبكر لسرطان الثدي ، اتنطلقت من أيدي الممثلة الناجحة ديميت أوزدمير في عامها الثامن.

ولفتت الممثلة ديميت أوزدمير ، الداعمة التطوعية لمشروع الكرة الوردية في الميدان لهذا العام ، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع مركز الأناضول الطبي ونادي أناضول إيفس الرياضي ، الانتباه إلى أهمية التشخيص المبكر لسرطان الثدي.

وكانت الكرة الوردية على أرض الملعب مرة أخرى في مباراة اليوروليغ للخطوط الجوية التركية التي حدثت بين نادي أنادولو إيفيس الرياضي ومركز يونيك إس كازان يوم الخميس الماضي 21 أكتوبر 2021. واقيمت المباراة في صالة سنان إردم الرياضية .

وشاركت الفنانة التركية ديميت أوزديمير، متابعيها صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت ديميت أوزديمير بإطلالة شتوية جذابة ، مما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر أن ديميت أوزديمير شاركت في مسلسل “منزلي”، وانتهى الموسم الثاني من المسلسل، وشارك في بطولة المسلسل كل من ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وعلي أوغوز سينول، وإنجين هيبيلري، وكاظم سنان.

ويروي المسلسل قصة حب مستحيلة تجمع شخصين من عالمين مختلفين تمامًا، ويتفاجأ كلاهما بضغوطات من عائلتيهما لكي يتزوجا، ولكن تغلق كل الأبواب أمامهما ليجدا أن قصتهما من المستحيل أن تصل إلى نهايتها السعيدة.