قبل حفل الزفاف بيوم.. حبيبة خطيب ديميت اوزديمير السابقة تفضحه وتتهمه بالخيانة.. كيف كانت ردت فعلهما!


تحدث الممثلة التركية زينب كوتشاك، حبيبة المغنية التركي أوزهان كوتش السابقة وهو حالياً خطيب الممثلة ديميت اوزدمير وغداً حفل زفافما وادلت بفضيحة عن خيانة الأخير لها أثناء ارتباطهما.

وقالت زينب كوتشاك، في تصريحاتٍ لها، إن أوزهان تعمّد خيانتها مع زميلتها يامور ترانسيفسين، وذلك خلال وجودها في فرنسا، وعندما عادت إلى تركيا اكتشفت أمر هذه الخيانة لتنفصل عنه، بعد أن عاشا قصة حبٍ استمرت لسبع سنوات، وكان يستعدان خلالها لإقامة حفل الزفاف.

وكان من المستغرب أن تخرج زينب في مثل هذا التوقيت لتعلن تلك التفاصيل، خصوصاً أن المطلع على الأحداث يعرف أن كوتشاك هي من نفت وجود علاقة بين أوزهان ويامور، واصفةً ذلك بالأوهام بعدما خرجت أخبارٌ تفيد بعكس ذلك، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بـ”الغيرة”، ورغبتها في إثارة الجدل، وأنها ربما تطمح إلى إزعاج ديميت قبل يومين فقط من زفافها.

ومن الواضح أن تصريحات زينب لم تؤثر أبداً في حالة السعادة التي يعيشها الثنائي حالياً استعداداً لزفافهما، حيث شاركت ديميت مجموعةً من الصور عبر حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيها إلى جانب أوزهان وصديقين آخرين، وهم يضحكون، متجاهلة بذلك كل تلك التصريحات.

كما قام أوزهان كوتش بإعادة نشر تلك الصور عبر خاصية “ستوري”، في حسابه على “إنستغرام”، مع وضع رمز  قلب الحب، تعليقاً عليها.

يشار إلى أن علاقة أوزهان كوتش بزينب كوتشاك، بدأت عام 2008، وبعد 7 سنواتٍ اشتريا منزلاً، وقررا الزواج وتتويج تلك العلاقة بنهايةٍ سعيدة، إلا أنه وفي عام 2015 تعاقد المغني التركي على بطولة مسلسل “قال لي أبي”، الذي شاركته بطولته يامور تانريسفسين.

وبعد أشهر قليلة، وقبل حفل زفاف أوزهان وزينب، بدأت أخبار العلاقة بين أوزهان ويامور تخرج إلى العلن، لتشكك زينب بدايةً في الأمر.

لكن أوزهان أكد وجود علاقة بينه وبين يامور، وفي وقتها تم تأكيد أخبار خيانته لزينب، ليوضح بعدها أن علاقته ويامور بدأت بعد انفصاله عن زينب.

ويبدو أن هذا السيناريو تكرر، أيضاً، في علاقته مع يامور التي استمرت لأربع سنوات قبل أن ينفصلا عام 2019، حيث كانت ديميت الصديقة المقربة من الأخيرة.