ديميت أوزديمير متألقة بالاسود في عشاء رومانسي


حرصت الفنانة التركية ديميت أوزديمير على مشاركة متابعيها صور جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستغرام.

وظهرت ديميت في الصورة باطلالة أنيقة بفستان باللون الاسود خلال تناولها العشاء مع خطيبها الذي قام بتصويرها من هاتفه، مما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر أن تصدرت الفنانة التركية ديميت أوزديمير، موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عقب حفل خطوبتها للفنان التركي أوزهان كوتش.

تابع هنا: ديميت اوزديمير تكشف عن اصابتها بكورونا في ظل تحضيراتها لحفل زفافها

وتداول عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا ومحبي الفنانة ديميت أوزديمير، صورًا وفيديوهات مختلفة لها من حفل خطوبتها وسط حضور العائلة.

وتألقت ديميت أوزديمير بثلاثة فساتين مختلفة من حفل خطوبتها، فكان الأول باللون الأبيض الأنيق، والفستان الثاني باللون الوردي الهادئ مكشوف الظهر، واختارت الفستان الثالث باللون الأبيض مكشوف الأكتاف.

وتفاعل عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا مع صور حفل خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش، وعبروا عن إعجابهم بإطلالات ديميت أوزديمير الثلاث.

وحددت النجمة التركية “ديميت أوزدمير” و “أوزهان كوتش” موعد حفل زفافهما وبحسب مصادر اخبارية مطلقعة فإن حفل الزفاف سيقام في 28 أغسطس الشهر القادم وذلك بمشاركة عدد محدود من الضيوف، وبدأت ديميت تستعدّ لحفل الزفاف حيث تم رصدها من قبل وسائل الاعلام وهي في مركز تجاري تتبضع من أجل هذا اليوم المميز