أحمد عدوية يطمئن جمهوره بعد تداول انباء عن كسر في قدمه


أصيب الفنان الكبير أحمد عدوية، بكسر في قدمه، خلال الفترة الماضية، حيث يمكث حاليًا في منزله كي يتلقى العلاج.

واحتفل الفنان أحمد عدوية، الأحد، برأس السنة لعام 2024 في منزله وسط عائلته رغم إصابته في قدمه.

وطمأن النجم الكبير أحمد عدوية جمهوره على حالته الصحية بعد نشر صور له والحديث عن إصابته بكسر في قدمه، وهو ما نفاه قائلاً في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “الحمد لله أنا بخير وصحتي زي الفل وأحب أقول للشعب المصري كل سنة وهو بخير ويجعلها سنة سعيدة على الجميع”.

وأضاف ساخرًا تعليقًا على الصور المنتشرة كنت بلعب كورة ووقعت، مشيرًا إلى أن كل ماحدث في قدمه انها اتجزعت “التواء” مش أكثر.

وعلى جانب آخر، شارك أحمد عدوية في كليب على وضعنا، في وقت سابق، بمشاركة نجله المطرب محمد عدوية، والفنان محمد رمضان.

وتعد أغنية على وضعنا من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.

وجاءت كلمات أغنية على وضعنا كالتالي: إحنا في حتة وأنتوا في حتة يا ليل يا ليلي يا ليلي يا يا ليل..إحنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا ليل يا ليل خمسة علينا من العين.. ياللي معاك القرش خلي بالك الأيام ضحكتلك.. صرفت على ناس متسواش ضحكتلك بكرة هتشبع ندم ياللي الغرور ماليك عشان تبعزق وتصرف على الردّي ماليك..متقفلهاش عيشها يا إما ما تعيشهاش يا أبو مخ تخين ومقفل متحسبهاش سيبها زي ما تمشي تمشي متوقفهاش ومهما يقولوا يا قلبي يقولوا ما يغلبوناش.