أبراج اليوم: 21 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 21 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لقد فعلت كل ما بوسعك يا برج الحمل. الآن، حان الوقت للتراجع والاسترخاء ومشاهدة أحلامك ورغباتك تتحقق. اليوم، تشير البطاقات إلى وقت الانتهاء ووقت الذروة. وقت احتساء الإكسير الحلو الذي تقدمه الحياة. أنت الآن تدخل إلى بوابة الوفرة، حيث ستبدأ في تلقي ثمار عملك السابق. بالنسبة للبعض منكم، قد يكون السفر أو الانتقال خيارًا. لا تتأرجح في القرار المتخذ. القدرة على الضرب عندما يكون الحديد ساخنًا ستحدد مدى نجاح مشروعك.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

من السهل أن نفقد إحساسنا بالاتجاه عندما نقارن رحلتنا برحلات الآخرين أو نشعر أننا أضعنا فرصتنا للوصول إلى الوجهة المطلوبة. كن واعيًا لهذا الميل أيها برج الثور، وأعد تركيزك بلطف إلى لوحة رؤيتك. هناك شيء يخبرنا أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن التزامك بالنمو سيؤدي إلى نتائج رائعة! كلمة للحكماء: لا تخف من أن تتسخ يديك. لا تخف من تكرار مهام معينة حتى تجد الكمال الذي تبحث عنه في جميع مساعيك.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

سيخبرك إظهار المخضرم أنه عليك الاستمرار في القيام بذلك أنت. يجب عليك اتخاذ الإجراءات التي تتماشى مع نواياك بينما تكون متسقًا في جهودك. لا يمكنك التحكم في “كيفية” و”سبب” عملية الإثمار. موسم الحصاد سيجلب معه الكثير من المفاجآت! وهذا شيء يمكنك التأكد منه. لذا اشكروا الكثرة والكماليات. ضبط تردد الراديو الداخلي لديك للامتنان سيجعلك نقطة جذب للنعم!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لو كان بإمكان الكون أن يخبرك بشيء واحد، لقال لك: “أنت في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه. احتضن سحر وجنون هذه اللحظة.” كوسيلة لتكريم العام الماضي، فكر في ثلاثة أشياء تشعر بالامتنان لها. ثلاثة أشياء كان لها تأثير عميق على حياتك. أنت تعرف ماذا يقولون يا برج السرطان! إن موقف الامتنان لديه القدرة على إحداث نقلة نوعية، في الداخل والخارج.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لا بأس أن تشعر بخيبة الأمل يا برج الجدي. لا بأس أن تشعر بأن الأحلام التي حلمت بها ذات يوم لا تتناسب مع الرواية الجديدة التي تكتبها لنفسك. لا بأس أن تشعر بأن الأشياء التي كانت تهمك في السابق لم تعد مهمة. وتذكر أننا جميعا نتطور مع مرور الوقت. احتضن في الوقت نفسه عملية “الصيرورة” و”غير اللائقة”. اعتبر هذا المنظار الروحي تأكيدًا لك لجلب المزيد من سحرك وجنونك إلى العالم!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

خيبة أملك مفهومة يا برج العذراء. لكن هذا ليس سببًا كافيًا للتخلي عن حلمك الكبير. لذا، اشعر بمشاعرك، ب. اضحك، ابك، واصرخ في الفراغ، إذا كنت بحاجة لذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك، اجمع قوتك وشجاعتك وعُد إلى ساحة المعركة. أنت تعرف ما أنت هنا للقيام به! ثق بأن لديك المساعدة والدعم الذي تحتاجه وأن الموارد المطلوبة سيتم توفيرها لك دائمًا.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لقد حاولت أن تكون أساسيًا يا برج الميزان، وما أدركته في هذه العملية هو أن هذا ليس هو الشيء الذي تفضله. هذا الأسبوع، ستخلع الأقنعة وتسقط المرشحات حتى تتمكن من أن تأتي كما أنت وتحتضن علامتك التجارية الشخصية المجنونة. سمعت في المؤتمر الكوني: أنت تستحق أن تكون محبوبًا كما أنت أيتها الجميلة! نظرًا لأننا نقترب من موسم العطلات، فقد يتوق البعض منكم إلى مغامرة من نوع ما. نعم، هناك طريقة للسفر بميزانية محدودة! فكر في مبادلة المنازل مع صديق أو البحث عن نزل في الوجهة المطلوبة وحولها.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

نحن نقضي الكثير من الوقت في الشك في أنفسنا يا برج العقرب. إننا نقضي الكثير من الوقت في الشك في الخطة الإلهية المكتوبة لنا في النجوم. ولكن ماذا لو غيرنا وجهة نظرنا؟ ماذا لو تعرفنا على الجانب المشرق في كل موقف؟ ماذا لو كرمنا كل تحد باعتباره فرصة للنمو والارتقاء والازدهار لنصل إلى النسخة الأكثر روعة من أنفسنا؟ مجرد تذكير: الأفضل لم يأت بعد، يا جميل!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أنت الآن تتحرك في الحياة بسهولة وفرح ومجد. أنت تعلم أن ما هو لك سيكون لك دائمًا، وأن الكون سيظهر لك دائمًا بأكثر من طريقة. لذلك، لا تشك في نفسك، أيها الوحشي. لا تشك في الخطة المكتوبة في النجوم. بغض النظر عن مدى انقلاب الأمور رأساً على عقب، ثق أن عجلة الحظ سوف تنقلب لصالحك قريباً.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

الآن ليس الوقت المناسب للشك في نفسك أو في الخطة الإلهية يا برج الجدي. لقد حان الوقت لتحويل جروحك إلى حكمة والظهور لمهمتك. لذا، أظهر رؤيتك ومهمتك وأنت تثق في أن لديك كل المساعدة والدعم الذي تحتاجه الآن. على هذا النحو، قد يجدك الأسبوع المقبل في مزاج استبطاني بشكل خاص. ما هي أبرز أحداث العام الماضي؟ كيف تود أن تشكر عام 2023 على كل الطرق التي دفعتك بها نحو النمو؟ سيساعدك موقف الامتنان على إحداث نقلة نوعية، في الداخل والخارج.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

هل يخدمك؟ هل يفيدك تكرار قصة الرفض والفشل؟ هل يفيدك التأرجح المستمر بين الماضي والمستقبل؟ أنت هنا لأنه من المفترض أن تكون هنا، لأن كل جزيء في الكون المتعدد تآمر من أجل أن تكون هنا. لا تشك في الخطة الإلهية للحظة يا برج الدلو. لا تشك في قوة أو إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه. هناك شيء يخبرنا أن لديك أميالاً لتقطعها قبل أن تتمكن من النوم!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هل يخدمك؟ هل يفيدك التأرجح بين الماضي والمستقبل؟ هل يفيدك تكرار قصة الألم والمأساة؟ مجرد تذكير: أنت هنا لأنه من المفترض أن تكون هنا، أيها الحوت. انظر إلى ما هو أبعد من وهم الفوضى وتعرف كيف تسير الأمور بالفعل لصالحك. كجزء من تأملك اليومي، ركز على تحويل جروحك إلى حكمة.