احلام واليسا وأصالة وانغام ونانسي واسما يجتمعن في “ليلة نجمات العرب” بموسم الرياض برأس السنة


تشارك عدد من النجمات العرب إحياء حفل رأس السنة في المملكة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، في ليلة تحمل عنوان «نجمات العرب» يوم ٣١ ديسمبر .

وكشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن تفاصيل حفل ليلة نجمات العرب استثنائية عبر «إنستجرام».

ونشر بوسترات منفردة لنجمات الحفل وهن: أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور. والحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وكانت قد أقيمت عدد من الحفلات الغنائية مؤخرًا برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ منها حفل “روائع بليغ حمدي” وسط مشاركة نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل “ليلة الدموع 2” بعد نجاح الحفل الأول الذي أقيم بشهر أغسطس الماضي وشارك به نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ويحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ، على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني كان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هاني شنودة.

يذكر أن، معالي المستشار تركي آل الشيخ عرض له مؤخرًا فيلم الرعب والتشويق “The Cello” في أول تجاربه السينمائية وهي رواية تحمل نفس الأسم لـ “تركي” ونشرت عام 2021.

وكان قد قرر القائمون على موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تأجيل الحفل الموسيقي للمطربين موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي، وإبراهيم السلطان، حدادًا على وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصبـاح، ولم يتم تحديد موعد آخر لإقامة الحفل حتى الآن.

يذكر أن موسم الرياض شهد على مدى الأيام الماضية مجموعة من الحفلات الغنائية لنجوم الطرب، ضمن فعاليات مهرجان «ميدل بيست ساوند ستورم»، الذي تضمن حفلات للمطرب عمرو دياب، إليسا، روبي، وأحمد سعد، حميد الشاعري ورامي صبري ومحمود العسيلي وحكيم.