ابراج اليوم 18 كانون الاول ديسمبر 2023


ابراج اليوم 18 كانون الاول ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ولكن لا شيء سيء يحدث على الإطلاق. كل ما يحدث إنما هو من أجل خيرنا الأسمى والأعظم. هذا شيء تتعرف عليه على مستوى الروح يا برج الحمل. إذن، أنت تمضي في الحياة بسهولة، وبفرح، ودون عناء. أنت تدرك أن كونك في حالة من التقبل هو سر الدعوة إلى المعجزات. سمعت في المؤتمر الكوني: مبارك عليك ومحفوظ! واعلم أن الأفضل لم يأت بعد!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

رسالتك هذا الأسبوع هي أن تكون مميزة. أن تكون مميزًا بوقتك وطاقتك. مشاركة المساحة مع أولئك الذين يرفعون معنوياتك بدلاً من أولئك الذين يتركونك تشعر بالاستنزاف. تذكر أن قول “نعم” لما يتوافق مع أغنية روحك سيتطلب منك أن تقول “لا” لما لا يتوافق معها، وهذا كله جزء من اللعبة. هذا الأسبوع، سيتم تذكيرك أيضًا بقوة السماح. ما يتدفق يتدفق وما يتعطل يتعطل. الآن هو الوقت المثالي لتتعلم كيف تكون سلسًا في المواقف الصعبة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ولكن، ما الذي يجب أن يفعله ماضيك بهذا؟ إذا لم ينجح الأمر بعد ذلك، فذلك لأنه لم يكن مقصودًا. ذلك لأن الأشياء التي كنت تطلبها لم تكن متوافقة مع أسمى وأعظم خير لك. اعمل لنفسك معروفًا وأسقط الأمتعة يا بو. وبينما تفعل ذلك، تخلص من “لماذا” و”كيف” أيضًا. تقدم لك الحياة فرصة البدء من جديد بكل معنى الكلمة. دع “التفاؤل الحذر” يصبح شعارك وأنت تسير للأمام وإلى الأمام.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

الشيء المهم الذي يجب أن تتذكره عندما تكون في منتصف ليل الروح المظلم هو أنك اخترت هذا. لقد اختارت روحك هذه التجربة كوسيلة لدمج ظلالك وتجربة الكيمياء الداخلية على أعلى مستوى. لذا، قم بالتنفس عن مخاوفك ومعها “كيف” و”لماذا” أيضًا. أنت مدعوم من قبل مرشديك الروحيين، الآن وفي كل لحظة، أيها السرطان. ثق بأنهم يعملون معك ومن خلالك للتخلص من عبء الكارما الذي كان يثقل كاهلك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هل يخدمك؟ هل يفيدك أن تمسك قلبك بشدة بحيث لا تشاركه مع أي شخص أبدًا؟ نحن لا نقول أن الجميع يستحق ليونتك وحنانك. نحن نذكرك ببساطة بالبقاء منفتحًا في حالة وصول الشخص المناسب. على هذا النحو، يمكن أن تجلب نهاية عام 2023 العديد من اللقاءات بالصدفة. الشعور السريالي بأن ملائكتك ومرشديك الروحيين يعملون وقتًا إضافيًا لجلب الفرح والسعادة التي تستحقها حقًا إلى تجربتك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

نحن نسمعك يا برج العذراء! لقد خُدعت أكثر من مرة وانكسر قلبك على يد من أحببت. هل يجب أن يكون هذا هو السبب وراء بناء الجدران من حولك؟ هل يجب أن يكون هذا هو السبب الذي يجعلك تختار المضي قدمًا في الحياة مرتديًا الدرع؟ كلمة للحكماء: لا تدع الظروف تجعلك مريرا، ساحرا. أنت مدعو الآن للتفكير في الحدود الصحية وكيف يمكنك تنفيذها في حياتك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

الشيء المضحك هو أننا نأمل ونصلي باستمرار من أجل التغيير. نحن نطلب باستمرار من القوى الإلهية التدخل وتغيير نوعية حياتنا. ومع ذلك، عندما تأتي فرصة الانتقال إلى واقع جديد، فإننا نتردد بشكل كبير. هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا في حالتك أيضًا؟ هل تسمح للمخاوف القديمة أن تسيطر عليك؟ اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير بقوتك الكامنة. أنت مستعد لما ينتظرك يا برج الميزان. لقد تم التحضير للعديد من الأعمار الآن.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

إن كونك عالقًا هو أكبر وهمك يا برج العقرب. إليك ما يريدك الكون أن تتذكره اليوم: لديك القدرة على التحرك بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف، والاختيار بشكل مختلف. لذا، اختر بشكل مختلف وثق بنفسك لتصنع لنفسك واقعًا جديدًا. و هناك شيئ أخر بعد! تذكر أن وقتك وطاقتك ثمينة. توقف عن إعطاء فائدة الشك لأولئك الذين يقللون من اهتزازك ويستنزفون احتياطياتك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

قد يناديك الكارهون بالديلولو، ولا بأس بذلك! أنت تعلم أن قانون الجذب يعمل دائمًا لصالحك، وأن الكون يعمل دائمًا لصالحك، وأن الأشياء التي لا تعمل هي أيضًا جزء من الخطة الأعظم التي تم وضعها لك . لذلك، تستمر في التحرك في الحياة بكل سهولة وفرح واستسلام في قلبك. سمعت في المؤتمر الكوني: إنها ملكك بالفعل!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

صحيح أنه تم وضع القواعد لسبب ما. لكنك لست مقيدًا بهم يا برج الجدي. لذلك، استبدل الصلابة بالمرونة. امنح نفسك الإذن لتكون عفويًا، لتتقبل الإيقاع والتدفق. إذا انكسر قلبك مؤخرًا، فامنح نفسك الوقت والمساحة التي تحتاجها للشفاء حيث تتذكر أن كل شيء مؤقت. في ملاحظة جانبية، يمكن أن يوفر لك العمل مع معالج أو معالج الدعم الذي تحتاجه لتسريع العملية ودمج الدروس المستفادة.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

برج الدلو، لقد حصلت عليه! لقد عانيت من ذلك مع مصاصي دماء الطاقة ومروجي القيل والقال ومقبلي الهواء! تريد أن تحيط نفسك بقبيلة قوس قزح الخاصة بك، والأشخاص الذين يتناسبون مع اهتزازاتك الغريبة والرائعة. فكر فيما تريد أن تتخلى عنه قبل أن تشق طريقك إلى العام الجديد. يتم تذكير حاملي الماء الذين التقوا مؤخرًا بشخص ما يشعرون بالحيوية معه بأن الضحك دواء. كن في الحاضر وتعرف على الخاطب الموجود على المستوى غير الرسمي أولاً. يعد الترابط حول المصالح المشتركة مكانًا جيدًا للبدء.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ماذا لو قلنا أن النجوم في سماء الليل تتآمر لصالحك. أن القوى الإلهية تبذل كل ما في وسعها لضمان حصولك على تجربة 5 نجوم هنا على الأرض. لذا، ابتعد عن عقلية الضحية يا برج الحوت. قم بتغيير وجهة نظرك وأدرك أن كل شيء يؤدي في النهاية إلى تحقيق أعلى وأعظم خير لك. ستشهد نهاية عام 2023 دخولك إلى بوابة التحول بكل سهولة وفرح ومجد. إن قدرتك على التخلص من جلدك القديم وأنماط الماضي التي لم تعد تخدمك ستمكنك من الدخول في جدول زمني جديد.