طرح برومو الموسم الثالث من «bridgerton» وموعد العرض


يعود مسلسل «بريدجيرتون» الشهير بموسمه الثالث إلى منصة نتفليكس عام 2024، حيث بثت المنصة الإعلان الترويجي للعمل قبل ساعاتٍ قليلة عبر قناتها على «يوتيوب».

وأعلنت «نتفليكس» أن المسلسل الجماهيري سيُعرض لأول مرة في جزأين، وسيتم عرض الجزء الأول منه في 16 مايو 2024، والثاني في 13 يونيو، على أن يتألف كل جزءٍ منهما من أربع حلقات.

وإلى جانب الإعلان الترويجي، بثت «نتفليكس» مقطع فيديو يجمع اللقطات التي تمت مشاهدتها مسبقاً عبر «تيك توك»، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي كان قد شاركها معجبو المسلسل، الذين يتوقون إلى مشاهدة عصر الوصاية على العرش في لندن.

ومن المتوقع أن يحمل هذا الموسم الكثير من الرومانسية في طياته، حيث وصفت الممثلة الإيرلندية نيكولا كوغلان، في وقتٍ سابق، الموسم بأنه «رومانسي جداً»، فقالت: «كانت هناك لحظات كثيرة في موقع التصوير، كنا نصور فيها شيئاً ما، وكنا نلتفت، وكان الجميع يضعون أياديهم على قلوبهم نوعاً ما قائلين: (يا إلهي)، لقد كان هذا نوعاً من الحب».

وأضافت كوغلان، حول شخصيتها، أنها مثل امرأة في مهمة، فهي مستعدة للانطلاق، ومستعدة لإطلاق نفسها في سوق الزواج بطريقة جديدة، إذ إنها تريد مظهراً جديداً تماماً، وقد حصلت عليه.

وستنتقل السلسلة مباشرة إلى قصة حب «بينيلوب فيذرنغتون» (نيكولا كوغلان)، و«كولين بريدجيرتون» (لوك نيوتن) في الموسم الثالث، متحولة عن كتب المؤلفة جوليا كوين، التي يستند إليها العمل كله، إذ يتمحور الكتاب الثالث للمؤلفة حول قصة حب «بنديكت بريدجيرتون» بدلاً من ذلك.

وفي هذه الأثناء، سيتعين على «بينيلوب» التعامل مع خلافها مع «إلويز بريدجيرتون» (كلوديا جيسي)، التي وجدت، وفقًا لوصف «نتفليكس» صديقاً جديداً في مكان غير متوقع، فيما تواجه «بينيلوب» تحدياً، يتمثل في إبقاء شخصيتها المتغيرة «ليدي ويسلداون» طيّ الكتمان.

وقالت جيس براونيل، التي تولت مهام إخراج المسلسل، بعد خروج المخرج كريس فان دوسن من العمل، إنها تشعر حقاً بأن هذا هو وقت «كولين»، و«بينيلوب»، مشيرةً إلى أنه، ونظراً لأننا كنا نشاهدهما على شاشاتنا منذ الموسم الأول، فإنهم أرادوا الاستثمار فيهما قليلاً.

أما المنتجة التنفيذية للعمل شوندا ريمز، فقالت: «هناك ثمانية أشقاء من (بريدجيرتون)، لذلك نحن نخطط لمتابعة القصص الرومانسية لكل واحد من الأشقاء».

يُذكر أن ملابس «بينيلوب فيذرنغتون» للموسم الثاني ألمحت في الواقع إلى قصتها المقبلة. ففي الحلقة الرابعة، استبدلت «بينيلوب» عباياتها الصفراء المعتادة بفستان أخضر أكثر نعومة، وأكدت حينها مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل، صوفي كانال، أن المبادلة ترمز إلى دمج لوحة الألوان الصفراء لعائلة «فيذرنغتون»، ولوحة الألوان الزرقاء لعائلة «بريدجيرتون».