الأبراج اليوم: 14 ديسمبر 2023


الأبراج اليوم: 14 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

عندما تدرك أن كل تجربة مثالية، وأن كل تجربة هي جزء لا يتجزأ من عملية النمو والتطور، فستكون قادرًا على التحرك خلال الحياة بسهولة وفرح، مع العلم الداخلي أن الكون دائمًا لديه ما تريده. خلف! لذا، تخلص من همومك وقلقك. تخلص من أفكارك الجامدة حول ما ينبغي أو لا ينبغي أن تكون عليه الأمور. إن احتضان إيقاع الحياة وتدفقها سيحررك بأكثر من طريقة!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

نريد أن نطلعك على سر: إنه ملكك بالفعل! إنه لك بالفعل يا برج الجوزاء. بدلًا من التساؤل عن “ماذا” و”لماذا” و”كيف”، اقفز مجددًا إلى التدفق. اعلم أن الحياة إلى الأبد وتدعمك دائمًا. من خلال تحويل ذبذباتك من الخوف إلى الإيمان ومن النقص إلى الوفرة، سوف تكون قادرًا على إظهار ما تريده بالضبط.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

هذا الأسبوع، لديك اللياقة البدنية في ذهنك. تريد أن تتحرك، وتتعرق، وترتجف، وتحرر نفسك من المشاعر الراكدة التي أثقلت كاهلك وخلقت شعورًا “بالتعثر”. المكافأة: اندفاع الإندورفين الذي يأتي معه! إذا كنت تفكر في القيام برحلة سيرًا على الأقدام أو رحلة طويلة، فاستغل جانب المغامرة لديك. لا يوجد شيء أكثر شفاءً وتنشيطًا من قضاء الوقت في البرية، ولمس العشب وترك ماما جايا تداعبك بمحبة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لقد فهمنا ذلك يا برج السرطان! هذا الزحام الجانبي لديه إمكانات كبيرة. لكن الأمور لن تحل نفسها بنفسها. سيتعين عليك اتخاذ المبادرة + الإجراء. لذا، اسكب طاقتك في ما هو ذو معنى بالنسبة لك بينما تتقن فن التوازن الجميل. هناك شيء يخبرنا أن اللحظة التي كنت تصلي من أجلها أصبحت على مقربة منك!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

في الوقت الحالي، تشير البطاقات إلى تغيير دائم في عنوانك (إذا كان هذا هو الشيء الذي تريده). إليكم الراحة والتعشيش وبناء ملاذ يجلب السلام والفرح والسعادة * و * يدعم تحقيق أحلامك الجامحة! التقيت مؤخرًا بشخص تريد أن ترقص معه رقصة الحياة؟ لا تتعجل لتسريع هذه القصة. تعرفوا على بعضكم البعض ببطء وبشكل متعمد. يوصى بشدة الآن بأخذ الأمور خطوة بخطوة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص هو التشدد الشديد فيما يدعون إليه. كونك محددًا أمر جيد. ومع ذلك، فإن تضييق نطاق سعادتك إلى شيء واحد يمكن أن يكون مشكلة إلى حد ما لأنه يحد من نطاق ما يمكنك الاتصال به حقًا. لذا، اليوم، جرب هذا: بدلاً من القول “أحتاج إلى هذه الوظيفة المحددة حتى أتمكن من “أدفع فواتيري”، قل “أنا منفتح على الوفرة وكل أشكالها وعلى استعداد لبذل العمل اللازم للوصول إلى الوجهة المطلوبة”. ملاحظة: شاهد كيف يتغير واقعك الخارجي معك!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

أنت تركز بشدة على كل الأشياء التي لم تنجح وفقًا لخطتك، وتركز اهتمامك على كل الطرق التي خذلتك بها، لدرجة أنك غير قادر على ملاحظة كل الأشياء التي تتجمع من أجلك في بطريقة غير متوقعة! هذا هو وقتك يا برج الميزان! هذا هو وقتك للتألق ولإلهام التغيير على المستوى الجماعي وتحفيز من حولك لاحتضان قوتهم. كن مثالاً يحتذى به، أيها الوحشي.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

يجعلك القمر المتضاءل تشعر وكأنك الأكثر عاطفية هذا الأسبوع. أنت على استعداد لأخذ الحياة من قرونها! أنت على استعداد لمتابعة شغفك وتحمل المخاطر التي أخافتك في الماضي. العفوية جيدة. الاندفاع؟ ليس كثيرا. كلمة للحكماء: سرع نفسك يا برج العقرب. العمل المستمر سيفتح لك العديد من الأبواب ويأخذك إلى أماكن لم تذهب إليها من قبل.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

نعم، تريد أن تكون قادرًا على التخلي، والشفاء، والمسامحة، لكنك تشعر وكأنك عالق في حلقة مفرغة. هذا هو الأمر يا برج القوس: لن تتمكن من المضي قدمًا إلا عندما تكون مستعدًا للمضي قدمًا. لذا، ابتعد عن طريقك الخاص وحدد نية للتغيير والتحول الإيجابي. علاوة على ذلك، فإن الكون يقدم لك بالفعل دواء الحب وإكسير التواصل!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ربما لن يختفي الأذى والألم دفعة واحدة، ولا بأس بذلك. كن حاضرا لنفسك يا برج الجدي. اجلس مع المشاعر التي تعود إلى الظهور دون الشعور بالرغبة في تصنيفها أو جعلها جزءًا دائمًا من القصة. كوسيلة لتهدئة نفسك، فكر في تدوين اليوميات و/أو التأمل الحركي و/أو العلاج بالفن. في الأساس، أي وسيلة تساعدك على الخروج من رأسك! سمعت في المؤتمر الكوني: ثق في أن المساعدة والدعم الذي تحتاجه للانتقال إلى الجانب الآخر سيتم توفيره لك في كل خطوة على طول الطريق.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

بوهو! لذا، لم ينجح الأمر يا برج الدلو! لذلك، تعثرت وسقطت عدة مرات على طول الطريق. المهم أنك ثابرت أنك بذلت جهدًا واعيًا للنهوض والظهور على الرغم من رقصة شياطينك الداخلية. اليوم، يتم تشجيعك على البحث عن الإلهام من ماضيك عندما تقدم الشك الذاتي إلى النار القربانية. سمعت في المؤتمر الكوني: أنت قوة لا يستهان بها عندما تتذكر قوتك!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

أنت تقضي الكثير من الوقت في التعرق على الأشياء الصغيرة. أنت تقضي الكثير من الوقت في التفكير فيما لم ينجح. كلمة للحكماء: حان الوقت لتحويل تركيزك. لقد حان الوقت لصب طاقتك في ما هو مصدر للبهجة بينما تفتح نفسك على العديد من البركات التي تُسكب في كأسك في هذه اللحظة. مجرد تذكير يا برج الحوت: أنت محبوب كما أنت.