ماجد المهندس يحيي حفله في ملتقى أبو ظبي الاسري الرابع وهكذا تفاعل الجمهور.. شاهد بالفيديو


احيا الفنان ماجد المهندس جمهوره في ليله طربية من ليالي ملتقى أبو ظبي الاسري الرابع واقيم الحفل على المسرح الرئيسي – بمنطقة مرسانا الأحد 10 ديسمبر 2023  الذي تنظمّه مؤسسة التنمية الأسرية في نطاق برنامج سمو الشيخة فاطمة بن مبارك للتميّز والذكاء المجتمعي والهادف الى إيجاد حلول وآليات للتحديات التي تواجه الأسرة باعتبارها شريكًا فعّالاً في تحقيق أهداف التنمية الشاملة .

شاهد بالفيديو كيف تفاعل مع محبيه وجمهوره وكيف تفاعل الجمهور معه بكل اغنية اضغط هنا

كان قد تألق الفنان ماجد المهندس في ختام حفل ليلة روائع بليغ حمدي بأغنية “بعيد عنك” لكوكب الشرق أم كلثوم والذي اقيم ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وقدم ماجد المهندس الشكر في كلمته إلى المستشار ترك آل الشيخ وهيئة الترفيه على دعوته وزملائه المطربين للمشاركة في هذه الليلة المميزة. 

أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا له في أرض المعارض بمدينة الدمام، ليلة السبت 23 سبتمبر، ضمن فعاليات حفلات اليوم الوطني السعودي. 

وعرضت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- مقتطفات من حفل ماجد المهندس باليوم الوطني السعودي، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا. 

وأدى ماجد المهندس، في الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، منها: (عطشان، جننت قلبي، انت ملك)، وغيرها. 

انطلاقته الفنية كانت مع شركة الخيول حيث أنتجت له أول أعماله الفنية وأصدر معها أربعة ألبومات، وذاع صيته في البلدان العربية·

كانت مشاركته الأولى في مهرجان الأغنية العربية في المنامة عام 2001 نقطة انطلاق بعد فوزه بالجائزة الأولى للأغنية العربية، ومن ثم مهرجان الأردن· وتتالت المشاركات والمهرجانات التي قدمتنه للجمهور، إلى أن أقام بشكل دائم في الإمارات

انتقل لشركة روتانا لمالكها الأمير الوليد بن طلال للصوتيات حيث ازدادت شهرته الفنية. أطلق عليه جمهوره ومحبيه من كافة دول العالم العربي اسم أمير الغناء العربي وصاحب الصوت ألماسي..
في كانون الأول/ديسمبر 2022 شارك في تحكيم برنامج سعودي آيدول على قناة MBC 1.

عام 2007 في مسلسل (راجل وست ستات) بجزئه الأول مع الفنان أشرف عبد الباقي

عام 2014 اختير سفيراً لساعة معوض الرجالية الفاخرة «غراند إليبس» أولى مجموعات الساعات التي تحمل توقيع الدار