نيللي كريم تناقش عمالة الأطفال ضمن أحداث فيلمها الجديد هابي بيرزداي


بدأت الممثلة المصرية نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي، وتناقش نيللي من خلاله قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، والمفترض أن تحدد الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة موعد نهائي للعرض.

فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج سارة جوهر.

وعُرض لـ نيللي مؤخرًا في السينمات أكثر من عمل منهم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، والعديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.

كما يعرض لها حاليًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، والذي مازال متربع على شباك الإيرادات، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيف شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.

وعلى مستوى الدراما، فهى تواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد فراولة، الذي من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024 إنتاج أحمد الدسوقي.

وشاركت نيللي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.