إيمان العاصي تعلق على استغاثة معتز عزايزة :”نشاهد إبادة”


أعادت الفناة إيمان العاصي نشر استغاثة المراسل الفلسطيني معتز عزايزة، بعد أن شارك الأخير متابعيه برسالة مؤثرة، يتحدث فيها عن معاناة أهالي غزة في القطاع وما يمرون به من قصف مستمر على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وكتبت إيمان العاصي منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيه: أكتر من 50 يومًا والعالم كله قادة وشعوب يشاهدون المذابح، والإباده في حق شعب كامل، شعب يعيش جميع أنواع العذاب، خوف وتجويع وتفجير وتشريد ونزوح، كل أنواع العذاب الأسري منهم والحر المطارد في شوارع فلسطين.

وتابعت إيمان العاصي: نشاهد إبادة ورشق بالصواريخ 24 ساعة يوميًا بلا توقف، عصابات في زي عسكري تهدد أمن العالم إلى متى؟، حبستونا سنتين ووقفتوا العالم كله علشان ڤيرس كورونا، وعندما يباد شعب ماينفعش نعطل مصالحنا علشان إبادة فلسطين؟، مشاهد صادمة قاتلة والإنسانية في قلوبكم تعفنت، صدمة إنسانية رهيبة من جميع المجالات.

ويأتي ذلك، بعد أن نشر الصحفي معتز العزايزة استغاثة، عبر حسابه الشخصي بـ إنستجرام، قال فيها: انتهت مرحلة المخاطرة لنقل الصورة، وبدأت مرحلة المحاولة للنجاة لقد نقلت بما فيه الكفاية، نعيش الآن تحت بداية حصار داخلي لا يمكننا الخروج سواء بإتجاه الشمال أو الجنوب.