إلهام شاهين بالشال الفلسطيني في افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية


حضرت الفنانة إلهام شاهين حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية كونها ضيفة شرف الدورة الـ24 من المهرجان، وحرصت على ارتداء الشال الفلسطيني.

أطلت إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية بفستان أسود متوسط الطول وبأكمام طويلة، ووضعت على كتفها الشال الفلسطيني.

وشاركت إلهام شاهين جمهورها بصور من إطلالتها في المهرجان نشرتها عبر حسابها على Instagram وكتبت: “افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية الدورة 24 شعار المهرجان .. بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم”.

على جانب آخر، تحدثت إلهام شاهين عن تقديم أعمال بشأن القضية الفلسطينية.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات هاتفية مع الإعلامية إنجي على في برنامجها “أسرار النجوم” عبر إذاعة نجوم إف إم إن مصر تحتوي على العديد من الأفلام التي تعرض حكاية القضية الفلسطينية، وكيف عانى الشعب الفلسطيني على مدار سنوات طويلة.

وأضافت: “مطلوب تقديم الأعمال، ولكن الفكرة أنه دائمًا نقول أثناء الحدث أننا نريد تقديم عمل عن القضية الفلسطينية، ولكن لا نستطيع تقديم أعمال عن مشكلة معينة أثناء وخلال حدوث المشكلة نفسها”.

وتابعت: “علينا الانتظار لتهدأ الأمور ونعرف النهاية والسينما تؤرخ كي تُخبر الأجيال الجديدة عن ما حدث في الماضي وماذا سوف يحدث في المستقبل وأنا أرى أنه لا نستطيع تقديم أفلام في هذا الوقت أو الآن بمعنى أصح، لأن الحدث مازال جديدا”.

والجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين ومنذ بداية الحرب على غزة، قد نشرت العديد من المنشورات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلنت خلالها عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني وتضامنها معهم، كما دعت العرب جميع للإتحاد لنصرة غزة والوقوف أمام الإحتلال الإسرائيلي.