محمد إمام يكشف عن برومو فيلمه “أبو نسب” وموعد العرض


طرح الفنان محمد إمام برومو فيلم أبو نسب الذي يلعب بطولته، ويستعد لطرحه في دور العرض المصرية يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري.

ويتضح من خلال البرومو معاناة محمد إمام في الزواج من الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث إن والدها الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني يكون رجل مافيا، ويرفض زواج ابنته بسهولة ويُسر، فيخضع محمد إمام للعديد من الاختبارات التي توضح مدى استحقاقه الزواج من ابنته.

ونشر محمد إمام البرومو عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر و 28 ديسمبر في كل الوطن العربي.

يضم فيلم أبو نسب العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، هالة فاخر، علاء زينهم، وفاء عامر، والفيلم من تأليف أيمن وتار، ويجمع الفيلم محمد إمام بشقيقه المخرج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا؛ بسبب زواج محمد إمام ونسبه لأهل ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم.

يعد فيلم عمهم هو آخر أعمال محمد إمام، الذي طرحه العام الماضي وحقق إيرادات تخطت حاجز 56.8 مليون جنيه في دور العرض المصرية، وشاركه التمثيل عدد من الفنانين، منهم: سيد رجب، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة.