بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلمه الجديد جوري بطولة هيفاء وهبي


بدأ الممثل المصري بيومي فؤاد تصوير فيلم جديد بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يحمل اسم جوري، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وعلم القاهرة 24، من مصادر مقربة، أن بيومي فؤاد بدأ مؤخرًا تصوير مشاهده في الفيلم مع هيفاء وهبي، في الحي الريفي بمدينة الإنتاج، استعدادًا لطرح الفيلم في عيد الفطر.

وفيلم جوري تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك فيه أيضًا كل من توني ماهر، محمود الليثي، نانسي صلاح، وكريم عفيفي.

بيومي فؤاد وحالة انتعاشة فنية جديدة
ويعيش بيومي فؤاد حالة من الانتعاشة الفنية، بعد عودته إلى مصر قبل أقل من أسبوعين، حيث كان قد سافر إلى الرياض وغاب نحو شهر لمشاركته في مسرحية زواج اصطناعي والتي تسببت في حالة كبيرة من الجدل.

وبجانب مشاركة بيومي فؤاد في فيلم جوري مع هيفاء وهبي، يشارك أيضا في تصوير فيلم جوازة توكسيك مع الفنانة ليلى علوي والذي بدأ تصويره مؤخرًا، ويشارك فيه نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعد ثاني تعاون يجمع بيومي وليلى علوي بعد نجاح فيلم شوجر دادي الذي عرض مؤخرًا في السينمات.

كما يصور بيومي فؤاد مشاهده من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حيث بدأ تصويره مؤخرًا، بعد عودته مباشرة من الرياض، مع الفنان أحمد مكي.

ويعرض لبيومي فؤاد حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم سنة أولى خطف والذي بدأ عرضه قبل ثلاثة أيام فقط، ويشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مي كساب، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والفيلم من تأليف باسل مجدي، وذلك تحت قيادة المخرج أسامة عمر.

وشارك بيومي فؤاد مؤخرًا في أكثر من فيلم سينمائي، منهم مستر إكس لـ أحمد فهمي، العميل صفر من بطولة أكرم حسني ووش في وش لـ محمد ممدوح، وعرضوا مؤخرًا في دور العرض السينمائي، كما شارك في فيلم فوي فوي فوي لمحمد فراج ويعرض حاليًا بالسينمات، فيما ينتظر فيلم البقاء للأصيع مع غادة عبدالرازق، والمكلكعين مع أحمد فتحي.