أرنولد شوارزنيجر يستقبل عائلات الأسرى الإسرائيليين ويقدم لهم الهدايا


استقبل الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر مجموعة من الأسرى الإسرائيليين وأفراد من عائلات باقي الأسرى في مكتبه بلوس أنجلوس معبرا عن تضامنه معهم.

وأكد شوارزنيجر إنه من المهم للغاية تسليط الضوء على روايات الأسرى بعد أحداث 7 أكتوبر الماضي، مضيفا ” نأمل أن تنتهي تلك الكراهية التي تسبب إزهاق العديد من الأرواح لا أريد التخلي عن الاسرى ممن لا يزالون في قبضة حماس”.

وعن أحداث 7 اكتوبر قال الممثل الأمريكي “لم أتعامل مع أي شيء كهذا من قبل أريد دائمًا أن أكون هنا من أجل الشعب اليهودي ومن أجل إسرائيل علينا أن ندين هذه الأحداث.

وأهدى شوارزنيجر للأسرى تماثيل النسر البرونزية تعبيرا عن تضامنه معهم.

ومؤخرا، طرحت منصة نتفليكس مسلسل Arnold وهو وثائقي يروي تفاصيل حياة الممثل وبطل كمال الأجسام والسياسي أرنولد شوارزنيجر.

يتحدث أرنولد شوارزنيجر في المسلسل عن طفولته المليئة بالصدمات حيث تعرض للضرب على يد والده السكير، الذي أحيانًا كان يجعله يتسابق ضد شقيقه من أجل الحصول على الفطور، كما كشف أن عنف والده هو ما تسبب في إدمان شقيقه للكحول ووفاته.

ويأخذنا أرنولد إلى كواليس مسيرته السينمائية كاشفًا عن المنافسة بينه وبين سيلفستر ستالون التي وصلت لدرجة استحالة تواجدهما معًا في نفس الغرفة، ويعترف النجم “لولا ستالون، لما كنت تحفذت للعمل بنفس الجدية التي عملت بها في الثمانينيات”.

كما يحكي أرنولد أن والدته ظنت أنه مثلي الجنس بسبب ولعه بكمال الأجسام وتعليقه صورًا لرجال على الحائط على عكس أصدقائه المراهين الذين علقوا صور نساء.

مسلسل Arnold الوثائقي مكون من 3 حلقات ومتاح على منصة نتفليكس.