لبلبة بعباءة مطرزة على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


ابتعدت النجمة لبلبلة في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، عن اللون الأسود الذي ظهرت به مرتين حتى الآن.

واختارت لبلبة ارتداء عباءة طويلة بيضاء اللون مطرزة بورود من الخرز الملون، ومزينة بحزام فضي على الحواف، ومن تحتها ارتدت فستانا أبيض اللون متوسط الطول.

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم “فيراري” (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم “الصبي ومالك الحزين” (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي “حوجن” (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

كان مهرجان البحر الأحمر قد أعلن عن لجنة تحكيم دورته الثالثة، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين “إلفيس، ومولان روج “.

كما سينضم إلى لجنة التحكيم كل من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمي “ليلة صامتة” و “الفرقة الانتحارية ” ومسلسل “للبشرية الجمعاء”، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي “مليونير متشرد” و”فارس الكؤوس”، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلي “جراند أوتيل” و”ليالي أوجيني”، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل “أو أي” والعديد من الأعمال الأخرى.