أحمد السقا والنجوم يقدمون واجب العزاء بطارق عبد العزيز وانهيار خالد الصاوي ومحمد هنيدي يبكي


بدأ عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.بقاعة الرزاق

وحرص على التواجد أحمد السقا وأحمد خالد صالح. وانهار الفنان خالد الصاوي وبكى النجم محمد هنيدي، في عزاء الفنان طارق عبد العزيز، فيما وقف أحمد خالد صالح بجوار نجل الراحل ليستقبل واجب العزاء.

 وحضر ايضاً كل من الفنان سيد رجب وصبري فواز، كما حرص على الحضور كل من الفنان محمد عبد الرحمن “توتا”  ومجدي  كامل والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد وأحمد صفوت ودينا وحمدي الوزير ومحمود عبد الغفار والمخرج سامح عبد العزيز وسلوى عثمان والمخرج علي ادريس ومحمد العدل ورانيا فريد شوقي ومحمود حميدة .

وغادر الفنان خالد الصاوي عزاء الراحل طارق عبد العزيز الذي يقام في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد أن ساءت حالته النفسية وعدم قدرته على السيطرة على نفسه، بعد أن تعرض لأكثر من حالة بكاء شديدة على صديق عمره .

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية الأحد أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد “بقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.

وفور إعلان الخبر وتحولت صفحات موقع الفيس بوك وانستجرام لسرادق عزاء، حيث قام عدد كبير من نجوم الفن بنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فيما أصيب أصدقائه بحالة من الذهول، خاصة فريق عمل مسلسله الأخير الذى كان متواجدا لحظة وفاته باللوكيشن.

ومن الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديق عمره الفنان خالد الصاوي الذي كتب: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس..

وكتب المخرج عمرو عرفة : ‏كان بيصور آخر شوت له الساعة ٤ عصراً وآخر جملة قالها لـ شريف منير تعالي فيه مفاجأة وخبط على كتفه وخرج من الشوط قعد علي الكرسي ورا الكاميرا و فاجأ الكل وانتقل الى الرفيق الأعلى.. طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا .. الله يرحمه.