محمود حميدة يبكي لهذا السبب.. شاهد بالفيديو


أعرب الفنان محمود حميدة عن استيائه الشديد بتصاعد الأحداث في قطاع غزة، من قصف وتدمير المساجد والمستشفيات والمدارس وقتل الكثير من الأطفال والنساء.

وشارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يتضامن من خلاله مع القضية الفلسطينية مستنكرًا الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وظهر محمود حميدة في الفيديو المنشور عبر حسابه على انستجرام، وهو يبكي خلال تلاوته قصيدة عن تصاعد الأحداث بين فلسطين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، متعاطفًا مع أطفال غزة الذين يتساقطون بالمئات يوميًا ضحية العدوان الإسرائيلي.

وبكى الفنان محمود حميدة وهو يردد كلمات القصيدة بعنوان الدموع هي العيال للكاتب المصري فؤاد حداد، أبرز الكتاب المتعاطفين مع القضية الفلسطينية، وكلمات القصيدة هي: الدموع.. فين الدموع دلوقتي، الدموع.. هي العيال، والكتب.. هي قمصانهم وهي الإيدين، هي سقف بيوت بتطربق، وأنت نايم جتة فوق السرير، أنت جسم يعض فيه الداء، أنت صاحب غل مش أعداء، أنت فاشل يحسد الناجحين.

يعكف الفنان محمود حميدة على انتهاء تصوير فيلم فرقة الموت بطولة الفنان أحمد عز، تمهيدًا لعرضه في موسم أفلام 2024، ويشارك في العمل كل من: آسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الدين.

وعرض للفنان محمود حميدة فيلم بعوان مطرح مطروح، وشارك في العمل كلًا من: كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمود السعدني، أحمد ماجد، سيد رجب.

وشارك محمود حميدة في فيلم بعنوان هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، وشاركهما في العمل: مي عمر، إسماعيل فرغلي، مي كساب، محمود السيسي، وغيرهم.