جوليا روبرتس تظهر من دون فلتر.. لهذا السبب


مع انتهاء إضراب نقابة الممثلين الأميركيين (SAG-AFTRA)، رسميًا، بعد أكثر من 100 يوم، احتفل الكثير من النجوم بعودتهم إلى مواقع التصوير، وترويج أعمالهم التي ستنطلق قريباً، والمشي على السجاد الأحمر لحضور العروض الأولى لتلك الأعمال، إذ إنه خلال فترة الإضراب تم منع أكثر من 100 ألف ممثل، تمثلهم النقابة، من القيام بأي نوع من الأعمال الترويجية لمشاريعهم، من العروض الأولى إلى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في أي نوع من التمثيل.

وبهذه المناسبة، أطلعت الممثلة الأميركية، جوليا روبرتس، معجبيها على أحدث مشروع لها، من خلال مشاركة صورة سيلفي، ظهرت فيها على طبيعتها، ومن دون فلتر، وكتبت تعليقاً عليها: «فيلم (اترك العالم وراءك) في السينما بتاريخ 22 نوفمبر.. تناول الفطيرة، ثم اذهب لمشاهدة الفيلم».

ولم تكتفِ النجمة الأميركية بهذه الصورة، حيث شاركت بعدها صورةً من كواليس الفيلم، تظهر فيها وهي ترتدي البيجامة، وتقف في الغابة، معلقةً على ذلك بأنه في بعض الأحيان تتطلب الأفلام من الممثلين القيام بأشياء غريبة، مثل التجول في الغابة مرتدين ملابس النوم، مشيرةً إلى أن على الجمهور اكتشاف السبب في 22 نوفمبر، وحضور «اترك العالم وراءك».

وفي وقتٍ سابقٍ من الأسبوع، شاركت جوليا صورة من خلف الكواليس من موقع التصوير، حيث تجلس بمقعد الراكب في السيارة وهي ترتدي نظارة شمسية، بجوار زميلها الممثل إيثان هوك، الذي يظهر على الشاشة بدور زوجها، بالإضافة إلى طفلَيْهما في الفيلم: فرح ماكنزي، وتشارلي إيفانز، وكتبت في التعليق: «عائلة سانفورد.. أردنا فقط إجازة لطيفة، لكنها سارت بشكل خطأ».