كريستيانو رونالدو يهنئ إبنته الصغيرة بعيد ميلادها.. بهذه الصورة


هنأت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إبنته الصغيرة بعيد ميلادها بعد إتمامها الست سنوات من خلال صور لطيفة نشرها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها بالقمول : “عيد ميلاد سعيد يا ابي الحب، 6 سنوات، بارك الله فيك دائمًا”، وخطفت إبنته قلوب الجمهور بخفة دمها.

حقق فريق النصر السعودي  فوزًا غاليًا أمام نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في دوري روشن السعودي.

وعلق كريستيانو رونادلو اللاعب البرتغالي في صفوف نادي النصر عبر حسابه في “اكس” كاتباً:” نحن نحافظ على هذا الشعور بالفوز! دعونا نواصل العمل الجيد”. تابع من هنا وشاهد صور كريستيانو عبر حسابه اضغط

وتواجه النصر أمام الوحدة مساء السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 دوري المحترفين.

وسجل النصر الهدف الأول عن طريق أليكس تيليس من تصويبة صاروخية من ركلة ثابتة في الدقيقة 11، وأضاف عبدالإله العمري من تقدم العالمي في الدقيقة 39، برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز رونالدو الهدف الثالث للنصر بعد خطأ دفاعي من الوحدة وضغط من رونالدو ويستغل الكرة ويسددها من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك في الدقيقة 50 .

وقلص انسيلمو النتيجة لصالح الوحدة في الدقيقة 81، من رأسية ولا أروع سكنت الشباك لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده من النقاط إلى 31 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، في المقابل تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.