علي ربيع يبدأ التحضير لفيلم جديد.. تعرف على التفاصيل


يواصل الممثل المصري علي ربيع في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني بين الدراما والسينما، وتعاقد ربيع على فيلم جديد بعنوان ع الماشي، كما تعاقد كريم عفيفي على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القادمة.

أيضًا من المفترض أن يبدأ ربيع تصوير فيلمه الجديد إيه يا نجم، الفترة المقبلة، وهو من تأليف أمين جمال، وجاري ترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

وعرض لـ علي مؤخرًا في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتجاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنية، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، شيرين.

وعلى مستوى الدراما عرض لـ ربيع مؤخرًا مسلسل نصي التاني، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وشارك فيه سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وآخرين.

مسلسل نصي التاني، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

وكان آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.