هل تصالحت انغام مع اصالة في موسم الرياض؟


بعد خلافات عميقة وكبيرة لفترة طويلة، تداول عدد من المواقع عنوان “انهاء الخلاف بين الفنانتين انغام واصالة في كواليس حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض”. وذلك بعد ظهور صورة واحدة تجمعها ويتوسطهما رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي ال الشيخ لكن اياً من الفيديوهات في الكواليس لم تظهر على الاعلام انما بقي الامر قيد التحليلات.

وقالت المطربة أنغام خلال الحفل عن الموسيقار الراحل بليغ حمدي، على مسرح الحفل الضخم الذي ضم اكثر من 100 عازفاً بقيادة المايسترو وليد الفايد إنه هو من شكل وجدان كل فناني الوطن العربي، وأعماله فاصلة في التاريخ الموسيقي، واستهلت فقرتها بأغنية «آه لو قابلتك» للمطربة وردة الجزائرية. وقدمت أنغام (أنساك، الحب اللي كان، آه لو قابلتك من زمان)، للمطربات وردة، ميادة الحناوي، أم كلثوم. 

وكانت قد ظهرت المطربة أصالة حافية القدمين، لحظة صعودها على خشبة مسرح أبو بكر سالم، أثناء مشاركتها في حفل روائع بليغ حمدي، الذي أقيم لتكريم الراحل وإحياء ذكراه. 

وأثارت أصالة جدلا بظهورها حافية القدمين على خشبة المسرح، حيث ظهرت مرتدية فستانا طويلا باللون الأبيض، ولكنها لم ترتد عليه حذاءً، وهو ما أثار جدلا، واستاء منه الحضور لظهورها بهذا الشكل.

وفي السياق ذاته، شاركت أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، من خلال تقديمها مجموعة من أهم أعمال الموسيقار الراحل، التي جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير.

وبعد أن انتهت أصالة من تقديم إحدى أغانيها، حرصت على توجيه الشكر للمملكة العربية السعودية، وهيئة الترفيه، بالإضافة لشكر الفرقة الموسيقية والمايسترو وليد فايد، الذي قاد الحفل، حيث قالت أصالة: شكرا للمملكة شكرا.. لهيئة الترفيه اللي خلتني واحدة من الموهوبات اللي بيحققووا حلمهم، ويقفوا مع ها الفرقة العظيمة، كلهم من أساتذتنا، هما أهم أساتذة بالعالم العربي ومن مصر العظيمة.. شكر خاص للمايسترو الرائع وليد فايد شكرا لك.

وأعربت أصالة عن بالغ سعادتها، بمشاركتها في حفل روائع بليغ حمدي، لإحياء ذكرى الراحل، حيث قالت: فخوره فخر ما بعده فخر، كل إنسان له شيء يفتخر بي، واللي أنا فيه اليوم هو الفخر اللي أنا بتمناه شكرا جزيلا لكم.

وتسلمت أسرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي، تكريمه من موسم الرياض، وذلك خلال حفل «روائع بليغ حمدي»، الذي اقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.